صور.. محافظ البحيرة تستقبل نائب وزير الزراعة لمناقشة المشروعات التنموية

السبت، 09 ديسمبر 2017 03:28 م
صور.. محافظ البحيرة تستقبل نائب وزير الزراعة لمناقشة المشروعات التنموية محافظ البحيرة ونائب وزير الزراعة ونقيب عام الزراعيين
البحيرة - ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، على تقديم كافة أوجه الدعم للمزارعين والمشروعات الاستثمارية الزراعية بمراكز المحافظة.

جاء ذلك خلال استقبالها الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة والمهندس سيد على خليفة نقيب عام الزراعيين.

ويأتى ذلك فى إطار متابعة المشروعات الزراعية التى تقام على أرض المحافظة والتنسيق والتعاون بين المحافظة والوزارة والنقابة العامة فى حل المشاكل والمعوقات التى تهم المزارعين.

ومن جانبه، أشاد نائب وزير الزراعة بجهود محافظة البحيرة فى إنشاء البورصة السلعية للخضر والفاكهة بمركز بدر، وكذا نجاح المحافظة فى تنفيذ مشروع الرى الحقلى الذى سيعمل على توفير المياه وزيادة الرقعة الزراعية والحفاظ على البيئة من التلوث ومشروع زراعة الأرز بالتكثيف فى مساحات كبيرة بمدن ومراكز المحافظة هذا العام، باﻹضافة إلى جهود المحافظة فى تسجيل استمارات لأكثر من 300 ألف مزارع بنسبة 70% لإصدار كارت الفلاح الذكى لتسهيل الحصول على الأسمدة والمستلزمات والخدمات الزراعية المختلفة.

كما أشاد نقيب عام الزراعيين بجهود المحافظة فى علاج فيروس سى للزراعيين بالبحيرة، والتعاون الوثيق بين النقابة العامة والنقابة الفرعية فى تقديم كافة الخدمات للمزارعين، حضر اللقاء المهندس سمير الحلاج وكيل وزارة الزراعة، والمهندس زكريا عفيفى نقيب الزراعيين بالبحيرة.

    

1 محافظ البحيرة مع نائب وزير الزراعة

محافظ البحيرة مع نائب وزير الزراعة

 

2 محافظ البحيرة تستقبل نائب وزير الزراعة
 محافظ البحيرة تستقبل نائب وزير الزراعة

 

3 جانب من اجتماع محافظ البحيرة
 جانب من اجتماع محافظ البحيرة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة