فيديو.. سعوديات بعد تكريمهن بالقاهرة: التكريم من مصر له طعم تانى

السبت، 09 ديسمبر 2017 06:33 م
فيديو.. سعوديات بعد تكريمهن بالقاهرة: التكريم من مصر له طعم تانى احدى السعوديات بعد تكريمهن بالقاهرة
كتبت : إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت عدد من السعوديات المكرمات بمؤتمر المنجزين العرب الذى عقد مؤخرًا لـ"اليوم السابع" عن سعادتهن بزيارة مصر، وأكدن تطلعهن للحصول على المزيد من الحقوق فى ظل الانفتاح الذى يمارسه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولى العهد الأمير محمد بن سلمان بشكل تدريجى.

 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قالت رجاء عباس من جدة إنها كرمت لتميزها فى مجال العلاج الحيوى بالسعودية، والاستشارات الاسرية والمشكلات النفسية، وتحسين سلوكيات الطفل.

 

وأوضحت أن كل الناجحين يكرمون على أرض مصر، ولم نشعر أن العمليات الإرهابية تؤثر عليها، فنراها بنفس بريقها وإصرارها على احتضان المبدعين، ونرى أن الإعلام يبالغ فى وصف الأحداث.

 

فيما قالت منال عباس، أنها كرمت بمصر كصاحبة أول مدرسة للتعليم عن بعد بالعالم العربى تضم مجموعة من المدربين بجميع أنحاء العالم، ويتم التدريب من خلالها على كافة المجالات العلوم والتغذية، وأنشأت هذه المدرسة بعد أن أصبت فى العمود الفقرى فاتجهت لفكرة هذه المدرسة واجتهدت أن أنفذها لإتاحة الفرصة لكل من لا يستطيع الذهاب لمدارس أو مؤسسات لتلقى التدريب أن يتدرب من منزله.

 

وأعربت عن سعادتها لتكريمها من مصر للمرة الثانية كواحدة من المبدعين على مستوى العالم العربى، وأضافت أن التكريم من بلد مثل مصر " له طعم تانى".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة