القبض على عاطل بحوزته 14 لفافة بانجو وعامل أشعل النار بمكتب تموين بالشرقية

الأربعاء، 01 فبراير 2017 10:02 ص
القبض على عاطل بحوزته 14 لفافة بانجو وعامل أشعل النار بمكتب تموين بالشرقية مكتب تموينى ـ أرشيفية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحفظت الأجهزة الأمنية، بالشرقية، على مواطن بمدينة منيا القمح، لقيامه بإشعال النيران بمكتب التموين التابع له، وذلك بعد تردده على المكتب لاستخراج بطاقته المتوقفة دون جدوى.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث  الجنائية، يفيد  إشعال مواطن  النيران في مكتب تموين منيا القمح،  مستخدمًا زجاجة من البنزين، بعد أن فقد الأمل في استخراج بطاقته المتوقفة بعد تردده على المكتب كثيرا، وتم التحفظ عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وجارى إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.
 
وفى سياق آخر، ألقى ضباط مباحث كفر صقر بالشرقية، اليوم، القبض على عاطل بحوزته فرد خرطوش و14 لفافة من نبات البانجو قبل ترويجها بدائرة المركز وتم التحفظ على المضبوطات.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام الرائد أحمد سامي رئيس مباحث كفر صقر، ومعاونه النقيب رامز كمال، بضبط " أحمد ر م " 19 سنة ومقيم حي النصر، بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش و3 طلقات، و14 لفافة من نبات البانجو المخدر وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2333 جنايات كفر صقر لسنة 2017.

وفى نفس السياق، ألقى الرائد أحمد فخري العزازي رئيس مكافحة مخدرات فاقوس بالشرقية، اليوم، القبض على عاطلين من محافظة الإسماعيلية قبل ترويجهما كيلو من مخدر الحشيش بدائرة مركز الحسينية وتولت نيابة الحسينية التحقيقات برئاسة المستشار محمد الديب، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

وتم ضبط " محمد ع خ" 24 سنة وشهرته أبو خالد ومقيم القنطرة الإسماعيلية، و" السيد ع ال " 40 سنة سائق، ومقيم ذات العنوان، أثناء ترددهما علي مركز الحسينية بالشرقية، لترويج المواد المخدرة، وضبط بحوزتهما،3 طرب من مخدر الحشيش تزن كيلو جرام، أثناء كمين أعد لهما أثناء قيادتهما السيارة ط ص ر 4172 وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3659 جنايات الحسينية لسنة 2017.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة