رئيس جامعة المنصورة يتفقد التوسعات الجديدة بمستشفى الطوارئ

الأربعاء، 01 فبراير 2017 08:00 م
رئيس جامعة المنصورة يتفقد التوسعات الجديدة بمستشفى الطوارئ الدكتور قناوي يتابع الانشاءات بطوارئ المنصورة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة التوسعات الجديدة بمستشفى الطوارىء باضافة دورين على مسطح بالدور الرابع وذلك قسم معامل الباثولوجيا الاكلينيكية ومعامل السموم وزيادة سعة أسرة العناية المركزة.

وشدد رئيس الجامعة على سرعة الانتهاء من الخطة المقترحة لتطوير المستشفى والمتمثلة فى تحديث قسم التغذية وترميم البنية التحتية للمستشفى وكذلك تطوير المخازن  .

وأشاد بالجهود المبذولة بالمستشفى لخدمة المرضى وتقديم الرعاية العاجلة للحالات الحرجة والمصابين خلال الحوادث .

وأكد أن خطة التوسعات الجديدة ستعمل على زيادة عدد أسرة العناية المركزة  لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الحالات الحرجة والطارئة من أجل مساعدة المرضى وتقديم خدمة طبية متميزة تليق بالمريض المصرى ، وتقليل فترة الانتظار.

 حيث تبلغ القدرة الاستيعابية لمستشفى الطوارىء  165 سرير ، وتقوم  باستقبال   139583 حالة حرجة وطارئة سنويا ويتم تسجيل 13324دخول  ،  واجراء 6173 عمليات لتخصصات  مختلفة ويتم عمل  128259 حالة اشعة واجراء 386680 تحاليل.

 وأشار إلى أن الجامعة لديها استراتيجية ورسالة هامة  تعمل على تحقيقها وهى الاستمرار فى بذل العطاء من أجل التخفيف من آلام المرضى ، وعلاجهم وتقديم الرعاية العاجلة للمرضى بمحافظة الدقهلية والمحافظات المجاورة ايمانا بالرسالة التى تؤديها جامعة المنصورة فى خدمة ابناء مصر .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة