شيكابالا يواصل التدريبات الخاصة بالزمالك استعدادا للسوبر

الأربعاء، 01 فبراير 2017 01:54 م
شيكابالا يواصل التدريبات الخاصة بالزمالك استعدادا للسوبر شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك، الخضوع لتدريبات خاصة قبل انطلاق المران الجماعى لفريقه اليوم الأربعاء، وذلك تحت إشراف البرازيلى ماركو رودريجو مدرب الأحمال بالفريق الأبيض.

 

شيكابالا غاب عن معسكر الزمالك بأكتوبر

ويخضع شيكابالا لتدريبات خاصة فى الزمالك بسبب تعرضه للإصابة خلال الفترة الماضية، مما ترتب عليه غيابه عن التدريبات الجماعية ومعسكر فريقه المغلق، الذى أقيم بأحد فنادق منطقة 6 أكتوبر، وذلك استعدادا لمواجهة النادى الأهلى يوم 10 فبراير المقبل بالسوبر المحلى المقرر إقامته بدولة الإمارات.

 

محمد حلمى يترقب موقف شيكابالا من السوبر

ويترقب محمد حلمى المدير الفنى للزمالك تحديد موقف شيكابالا من إمكانية السفر مع البعثة البيضاء إلى الإمارات، لخوض السوبر أمام الأهلى، وهو ما يتوقف على الحالة البدنية والفنية للاعب خلال التدريبات الأخيرة قبل السفر.

 

مايوكا يرافق شيكابالا فى التدريبات الخاصة

ورافق شيكابالا فى أداء التدريبات الخاصة المهاجم الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك، حيث أدى اللاعبان تدريبات قوية على الرمال تحت إشراف مدرب الأحمال البرازيلى بناءً على رغبة المدير الفنى، خاصة أن مايوكا غاب عن تدريبات فريقه طوال الفترة الماضية.

 

شيكابالا أجرى عملية جراحية مؤخرا

وخضع شيكابالا لعملية جراحية لإزالة خراج جاء نتيجة حصوله على حقنة بطريقة خاطئة، بينما تغيب مايوكا عن تدريبات الزمالك الأخيرة لتأخره فى العودة للقاهرة، ثم ظهور اتجاه بفسخ عقده قبل التراجع عن فكرة الفسخ.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة