كلوب يطالب جماهير ليفربول بالصبر

الأربعاء، 01 فبراير 2017 02:04 م
كلوب يطالب جماهير ليفربول بالصبر يورجن كلوب
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث المدرب الألمانى يورجن كلوب، جماهير ليفربول على الصبر فى ظل الأداء المتراجع لفريقه، بعد دخوله فى جدل مع أحد المشجعين خلال المباراة مع تشيلسى أمس الثلاثاء، التى انتهت بالتعادل 1-1، فى المرحلة الـ23 من الدورى الإنجليزى.

 

وتعادل "الحمر" مساء الثلاثاء على ملعب "انفيلد رود" مع ضيفه تشيلسى "المتصدر"، فى مباراة كانت الفرصة متاحة فيها أمام المضيف لتقليص الفارق مع النادى اللندنى إلى سبع نقاط، فيما لو تمكن من تكرار نتيجة مباراة الذهاب التى فاز بها خارج قواعده 2-1.

 

ولم يكن جمهور ليفربول سعيدا بالمقاربة التى اعتمدها فريقه فى هذه المباراة المفصلية، وهو وجه صافرات الاستهجان للاعبين خلال الشوط الأول، إثر كرة أعادها الدفاع لحارسه البلجيكى سيمون مينيوليه عوضا عن الانطلاق بها نحو منطقة تشيلسى.

 

وشوهد كلوب وهو يتجادل مع احد المشجعين المتواجدين، خلف دكة البدلاء إثر الكرة المعادة لمينيوليه.

 

وأكد المدرب الألمانى أن لاعبيه كانوا ينفذون تعليماته ببناء الهجمات من الخلف، مطالبا الجمهور بعدم الانجراف خلف حماسه والتمتع بالصبر، مضيفا "إذا لم نعتمد خطة الاستحواذ على الكرة فى مباراة تشيلسى، لكنا أمام لقاء فى لعبة البينج بونج، لعبنا بطريقة الضغط العالى ولعب تشيلسى بطريقة ذكية من خلال تمرير بعض الكرات الطويلة".

 

وأشار كلوب إلى أنه لو لعب فريقه بنفس أسلوب النادى اللندنى، عوضا عن بناء الهجمات من الخلف، لعانى المشجعون آلاما فى العنق لأن الكرة سترتد من منطقة إلى أخرى دون طائل.

 

أضاف "اضطررنا بالتالى إلى التمرير، وهذا يتضمن فى بعض الأحيان إعادة الكرة إلى الخلف، سمعت حينها (صراخا): لماذا تلعبون الكرة إلى الخلف؟".

وتابع "رجاء، حافظوا على رباطة جأشكم، إنها كرة القدم، ليست لدى مشكلة مع العواطف، انا املك منها أكثر من اللزوم لكن ما حصل فى تلك اللحظة ليست فى الوقت المناسب، ماذا تريد؟"، فى إشارة منه إلى المشجع الذى دخل فى مشادة معه.

 

وأردف قائلا "بالمناسبة، كان شخصا واحدا، يرتدى قميصا لونه أزرق"، وهو اللون المعتاد لنادى تشيلسى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة