بالفيديو.. الطب البيطرى بأسيوط: أعدمنا 18700 كلب ضال خلال عام 2016

الجمعة، 10 فبراير 2017 12:00 ص
بالفيديو.. الطب البيطرى بأسيوط: أعدمنا 18700 كلب ضال خلال عام 2016 الدكتور صلاح الدين محمد ابراهيم وكيل وزارة الطب البيطرى باسيوط
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال الدكتور صلاح الدين محمد إبراهيم وكيل وزارة الطب البيطرى بأسيوط، أن المديرية تسير بشكل مستمر فرق لمكافحة الكلاب الضالة  بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والهيئات والمبانى الحكومية بالمحافظة.
 
وأوضح صلاح الدين أن الحملات التى تم تسييرها قتلت 18700 من الكلاب الضالة المنتشرة بالشوارع وخصة تلك التى تسربت إلى عدد من الهيئات والمبانى الحكومية ومنها الهيئات ذات المساحات الكبيرة والشاسعة مثل جامعة أسيوط وجامعة الأزهر حيث تم ارسال فرق إلى هذه الهيئات وتم القضاء على الكلاب المنتشرة فيها والتى قد تعرض حياة الطلاب للخطر.
 
وأشار وكيل  الوزارة إلى أن الحملات مستمرة ولن تقتصر على المدينة فقط بل ستشمل مراكز المحافظة وذلك من خلال مد الوحدات البيطرية بمادة "الإستركنين" السامة التى تستخدم فى هذا الشأن وخاصة أن هذه الكلاب الضالة تنتشر فى فصل الشتاء.
 
وأضاف وكيل الوزارة أن فرق مكافجة الكلاب الضالة تتكون من طبيب بيطرى وعدد من المعاونين له وسيارة تابعة لمديرية الطب البيطرى بها مادة "الإستركتين" السامة، وبعض اللحوم التى تستخدم كطعم للكلاب وبعد تنفيذ الحملات يتم التنسيق مع رئاسة مجالس المدن فى كل مركز ويتم نقل هذه الكلاب النافقة ،ويتم نقل هذه الكلاب الى المدافن الصحية الموجودة بالمحافظة ودفنها دفن صحى بالطرق الصحية السليمة 
 
IMG_0095
الدكتور صلاح الدين محمد ابراهيم وكيل وزارة الطب البيطرى باسيوط

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة