مارين لوبان: لن أسمح لليهود بالتواجد فى فرنسا بجنسية غير أوروبية

الجمعة، 10 فبراير 2017 01:51 م
مارين لوبان: لن أسمح لليهود بالتواجد فى فرنسا بجنسية غير أوروبية مارين لوبان زعيمة اليمين المتطرف
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مرشحة الجبهة الوطنية الفرنسية للرئاسة، مارين لوبان، إنه سيتوجب على يهود فرنسا، فى حال انتخابها، التنازل عن المواطنة الإسرائيلية.

 

وقالت إنه فى حال انتخابها فإنها لن تسمح للمواطنين الفرنسيين بحيازة مواطنة أخرى، إلا إذا كانت المواطنة الثانية أوروبية.

 

وفى مقابلة مع قناة "فرانس 2"،  الخميس، قالت لوبان إن روسيا تعتبر من أمم أوروبا، ولذلك يمكن حيازة مواطنة مزدوجة فرنسية روسية.

وردا على سؤال بشأن اليهود الإسرائيليين فى فرنسا، قالت لوبان إن إسرائيل ليست دولة تابعة للاتحاد الأوروبى، ولا ترى نفسها كذلك، ولذلك لا يوجد أى سبب للسماح بمواطنة مزدوجة إسرائيلية فرنسية.

ومن جهتها نقلت وسائل الإعلام الفرنسية، عن صحيفة "هآرتس" فإن هذه الخطوة تعنى أن جميع الذين يملكون جوازى سفر سيتوجب عليهم التنازل عن أحدهم، وفى حال اختار يهود فرنسا المواطنة الإسرائيلية فسيجدون صعوبة فى البقاء كأجانب هناك لأن برنامج لوبان السياسى يتضمن عدة خطوات ضد الأجانب، وعلى رأسها فرض ضريبة على المشغلين الذين يقومون بتشغيل مواطنين أجانب.

ومن المتوقع أن يسرى منع المواطنة المزدوجة على مواطنى الولايات المتحدة ودول شمال أفريقيا.

ويشار إلى أن لوبان تنوى فرض قيود على الأجانب للحصول على خدمات الصحية العامة، وتقليص الهجرة القانونية إلى فرنسا بشكل ملموس.

 كما تنوى تقليص عدد تأشيرات الدخول الصادرة للأجانب إلى عشرة آلاف سنويا فقط، بدلا من 140 ألفا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد القاضي

لا حول و لا قوة الا باللة

اية التطرف ده - بس وجعين دمغنا طول اليوم بضرورة تقبل الاخر و هما اللي بيرفصوا المسلمين و اليهود

عدد الردود 0

بواسطة:

عواد مسعود

سيده شجاعة ولكن هل تستطيع الصمود أمام مكر اليهود وهل سيتركوها تستحوذ على كرسى الرئاسه

هل هذه بداية تذمر أوربى من سيطرة اليهود وإظهار ما يداريه الأوربيين من كراهية لليهود وهل تستطيع هذه السيده الصمود أمام ضغوط اليهود ومنظماتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

المنصورى

فرنسا بلد الحرية والاخاء والمساواة مهد الحضارة والتفتح فى العالم

تفتح احضانها للجميع شرط احترام تقاليدها واعرافها وعدم التدخل فى شئون الآخرين بتاتا . لذلك اعشق فرنسا . بلد الفن والنور والعلم والعدل والجمال والانسانية .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

طالعه لبوها

بريالة مثل ابوها بالظبط وخليها تحلم بكرسي الرياسة وهذا بعيد عن اشكالها الدميمة وعشم ابليس في الجنة يا هبله

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

أيوة خبطى فى الحلل خبطى

عاوزاة اليهودى يتنازل المواطنة--يبقى انتى لسة معرفتيهمش يا صغننة--ومش لايق عليك من اولها الفرعنة--انت فاكرة نفسك بتحكمى فى عزبة ولا سلطانة فى سلطنة--كان غير اشطر وعملها من كام سنة--انت كدة لعبتى فى عداد رياستك بدرى بدرى يا مأرننة--قال جنسية قال ومواطنة--يا شيخة اتلهى بلاها عكننة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالوهاب همامي

ضد الجنسية المزدوجة

طبعا الجبهة الوطنية منذ ان أسسها والدها كانت دائما تقر باولوية فرنسا فهي ضد الانتماء للاتحاد الاروبي والغضوع للارادة الامريكية وتدفق المهاجرين وازدواجية الجنسية .. فمارين لوبان ترى تخلي كل فرنسي عن الجنسية غير الاروبية التي يحملها مثل الجنسيةالاسرائيلية .وقد عرف والدها بعدائه لاسرائيل حيث حوكم بتهمة التقليل من اهمية "المحرقة اليهودية" وزار صدام حسين في عز الازمة العراقية مع امريكا ...

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

ليس للنشر

لازالت لوبان سر غامض...هل تخليها عن رئاسة حزبها مؤقت حتى تحقق ما تريد ام ان هناك تنسيق بالفعل مع ميركل (الميركل التى قدمت بالفعل تنازلات بشأن الهجرة)؟ العقل يقول : لا احد فينا يتخلى عن قناعاته و لو حدث و تنازل فهذا التنازل (مؤقت)؟ ما رأى نافالنى فى لوبان؟ المعارضون هم أقدر الناس على  تقييمها؟ **حركة الشمال فى ايطاليا تنازلت تنازلا مؤقتا فهل تحالف لوبان مع ميركل مثل هذا النوع من التحالفات؟ من يحدد الاجابة هو افراد من حزبها نفسه...فى النهاية قاعدتها ستتخلى عنها اذا انحرفت لوبان عن الاغلبية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة