الداخلية: القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المنازل بالشيخ زايد

السبت، 11 فبراير 2017 01:26 م
الداخلية: القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المنازل بالشيخ زايد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت وزارة الداخلية، بأن مباحث قسم شرطة الشيخ زايد بالجيزة، تمكنت من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات المساكن .

رصدت المتابعة الأمنية لأجهزة مديرية أمن الجيزة، قيام بعض العناصر الإجرامية باتخاذ دائرتى قسمى شرطة "الشيخ زايد، و أول أكتوبر" مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى لسرقة المساكن، وتلقت الأجهزة الأمنية العديد من البلاغات تفيد بتعرض منازل بعض المواطنين للسرقة وخاصةً "الفيلات"، وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث على أعلى مستوى، أسفرت جهوده عن تحديد القائمين على هذا النشاط الإجرامى وهم  "محمد . إ . أ" عاطل وآخرين.

وعقب إجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات حول محال إقامة المتهمين وأماكن ترددهم، تم تقنين إجراءات ضبطهم، ونجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى، واضطلاعهم بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم تخصص فى ارتكاب جرائم سرقات المساكن بأسلوب التسلق، متخذين من دائرتى قسمى شرطة الشيخ زايد، وأول أكتوبر، مسرحاً لمزاولة نشاطهم غير المشروع بالاشتراك مع باقى المتهمين، وقيامهم بارتكاب "10 جرائم سرقات مساكن، وبإرشادهم تم ضبط المسروقات لدى عملائهم، وبعرضها على المجنى عليهم تعرف كلٍ منهم على ما يخصه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين وما ارتكبوه من جرائم، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم احتياطياً على ذمة التحقيقات، وجارى تكثيف الجهود لضبط باقى المتهمين الهاربين .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة