قبل تسكين المستحقين

محافظ بورسعيد : افتتاح 4 محال سلع غذائية مدعمة بالحى الإماراتى

السبت، 11 فبراير 2017 04:23 م
محافظ بورسعيد : افتتاح 4 محال سلع غذائية مدعمة بالحى الإماراتى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت ، تعليماته إلى مسئولى الجمعية التعاونية ومشروع تربية الماشية بتجهيز أربع محلات تجارية وتزويدهم بمختلف السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك وافتتاحهم وذلك قبل يوم الثلاثاء القادم .

جاء ذلك خلال تفقده لمناطق الخدمات بالحى الإماراتى بصحبة الأجهزة التنفيذية على أن تخضع هذه المحلات لإشراف المحافظة لضمان تقديم أجود السلع بأقل الأسعار .

وشدد المحافظ علي سرعة الانتهاء قبل قدوم المستحقين خلال الأسبوع الحالي لاستلام وحداتهم السكنية وكذلك تكليف مديرية الشباب والرياضة بالبدء في تنفيذ مجمع رياضي متكامل يكون متنفس لأهالي المنطقة.

وأشار المحافظ الي ان هناك شركات نظافة سوف تتولي العمل بالمشروع وذلك للحفاظ عليه ومنع وجود أي تراكمات للقمامة موضحا هدفنا جمعيا هو الحفاظ علي المظهر الجمالي الرائع للمشروع مشيرا بان ذلك المشروع يعد من لمشروعات المتميزة التي نفتخر بوجودها بمحافظة بورسعيد حيث تم تخطيطه علي اعلي مستوي من التخطيط العمراني بحدائق وخدمات ليليق بأبناء بورسعيد بالإضافة إلي مخطط عام متكامل .

وأكد المحافظ بأنه سيتم الدفع بخطوط مواصلات تابعة لمشروع النقل الداخلي بالمحافظة حيث سيتم الدفع بـ 5 "ميني باص" من الساعة 6 صباحا وحتي 9 مساء و2 ميني باص من 9 مساءا وحتى ساعات متأخرة من اليوم وأضاف سنوفر المواصلات بأعداد اكبر إذا استدعي الأمر.

 كما قام محافظ بورسعيد بالدخول إلي احدي الوحدات السكنية وأثنى علي مستوى تشطيب الوحدات من كافة النواحى مشيرا بان المواطن لن يحتاج القيام بأي شي داخل الوحدات السكنية .

وشدد المحافظ علي انه لن يسمح بوجود أي تجاوز في المشروع وان أي شخص يحاول بناء أسوار حديدية أو بناء أكشاك داخل المشروع سوف يتم التعامل معه وفقا للقانون لان ما يتم بالمشروع حاليا هو انجاز حقيقي ومشهد جمالي متميز يجب أن نتكاتف جميعا للحفاظ عليه.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة