محمد الننى يتحدث عن المنتخب وفوز أرسنال وفينجر

السبت، 11 فبراير 2017 04:59 م
محمد الننى يتحدث عن المنتخب وفوز أرسنال وفينجر محمد الننى وفينجر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، ونادى أرسنال الإنجليزى، عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق اللندنى على هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد المحمدى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال محمد الننى فى تصريحات تلفزيونية، "الحمد لله على الفوز الذى تحقق والقادم أفضل، تركيزنا منصب على قيادة الفريق للمنافسة على حصد الألقاب هذا الموسم، حيث الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا والكأس".

 

أضاف، "الجميع يحب فينجر، ولا نشعر خلال التدريبات بوجود ضغوط على المدرب الفرنسى بسبب الانتقادات التى يتعرض لها، تركيزنا ليس على وسائل الإعلام بل فى التدريبات من أجل الحصول على الألقاب فى نهاية الموسم".

 

وأوضح لاعب وسط أرسنال أن الأجواء الطيبة داخل نادى أرسنال تدفعه للانسجام سريعًا مع الفريق موضحًا أن نادى أرسنال مثل بيته.

 

وأكد محمد الننى أنه لا يزال يشعر بالإحباط بعد الهزيمة التى تعرض لها مع منتخب مصر أمام الكاميرون بنتيجة 2 – 1 فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، الأحد الماضى فى الجابون، قائلًا، "كان نفسنا نفرح الشعب المصرى، لكن قدر الله وما شاء فعل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة