أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 12 / 2 / 2017

الأحد، 12 فبراير 2017 10:49 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 12 / 2 / 2017 خالد عبد العزيز
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 12 / 2 / 2017  و التى جاء فى مقدمتها ، وزير الرياضة: عودة الجماهير فى مباريات المنتخب والأندية إفريقياً مسئوليتى ، و ماجدة محمود تصدر بيانا تطالب فيه بتمكينها من مقعد فى عضوية اتحاد الكرة .

 

وزير الرياضة: عودة الجماهير فى مباريات المنتخب والأندية إفريقيا مسئوليتى

قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة إن كل مباريات المنتخب والأهلى والزمالك فى أى بطولة أفريقية أو مباريات للمنتخب ستكون بجماهير وأنه مسؤول عن ذلك.

 

ماجدة محمود تصدر بيانا تطالب فيه بتمكينها من مقعد فى عضوية اتحاد الكرة

أصدرت ماجدة محمود المرشحة على مقعد المرأة فى انتخابات اتحاد الكرة، بيانا تطالب فيه بتمكينها من مقعدها في عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد الأحكام التي صدرت ضد منافستها سحر الهواري عضو مجلس ادارة الاتحاد، على حد قول البيان.

 

 

منتخب الشباب فى ورطة قبل أمم أفريقيا فى زامبيا

يعانى معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب الشباب مواليد 97، من أزمة كبيرة تهدد مشواره فى البطولة، المقرر انطلاقها 26 فبراير الجارى فى زامبيا، بسبب رفض الأندية السماح للاعبيها بالانضمام للمنتخب لعدم إدراج البطولة فى الأجندة الدولية الرسمية للكاف أو الفيفا.

 

المصرى يخسر من إيفيانى النيجيرى فى افتتاح مشواره بالكونفدرالية

ءخسر المصرى البورسعيدى من ايفيانى أوبا النيجيرى بهدف نظيف فى المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على استاد نينوى ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

بالصور.. مرتضى منصور: فتحنا صفحة جديدة مع شيكابالا

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه فتح صفحة جديدة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق وانتهاء أزمته بشكل نهائى.

 

تأخر محمود فايز فى الإمارات يؤجل اجتماع لهيطة مع كوبر

بات اجتماع الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب، لبحث ترتيبات معسكر المنتخب المقبل والمقرر له مارس المقبل، مهددًا بالتأجيل وذلك بسبب عدم وصول محمود فايز مساعد كوبر والمترجم الخاص به، من الإمارات.

 

مرتضى منصور يوجه رسالة "نارية" للساخرين من تسديدة حسام غالى فى السوبر

أعرب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن استيائه من السخرية التى تعرض لها حسام غالى قائد الأهلى، بعد تسديدة ركلة الجزاء الأخيرة فى مباراة السوبر المحلى، التى جمعت الفريقين على ملعب "محمد بن زايد" فى أبو ظبى بالإمارات، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3/1 بركلات الترجيح.

 

مروان محسن يظهر فى الأهلى غدا قبل إجراء جراحة الصليبى

يظهر مروان محسن مهاجم الأهلى غدا"الاثنين"فى مقر النادى بالجزيرة لأداء تدريبات تقوية قبل الخضوع لجراحة الرباط الصليبى.

وأصيب مروان محسن خلال مشاركته مع المنتخب فى مباراة المغرب بدور الثمانية لكأس الأمم الأفريقية ولم يستطع وقتها استكمال اللقاء، ودفع كوبر بأحمد حسن كوكا بدلا منه.

 

ستراكا يعد جماهير الإسماعيلى بمباراة "قوية" أمام الأهلى

أكد التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى، أن مباراته أمام الأهلى فى أول لقاءات الدور الثانى بمسابقة الدورى الممتاز، والتى ستجمعهما الأربعاء المقبل ستشهد حماسا وإصرارا من لاعبى الفريقين، خاصة وأن المارد الأحمر متربع على عرش جدول المسابقة برصيد 45 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة