أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. سالاس منع الدون من الانتقال لليوفى

الأحد، 12 فبراير 2017 04:03 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. سالاس منع الدون من الانتقال لليوفى رونالدو وسالاس لاعب يوفنتوس السابق من 2001 حتى 2004
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف المدير الفنى السابق لفريق يوفنتوس الإيطالى، جيانى دى مارزيو، أن البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى كان قريبًا من الانضمام لصفوف السيدة العجوز فى صيف 2002.

رونالدو كان قريبًا من يوفنتوس فى 2002

نقلت صحيفة "أس" الإسبانية تصريحات لمدرب يوفنتوس السابق مارزيو أكد خلالها أنه كان قريبًا من التعاقد مع رونالدو فى 2002، وكان حينها مدربًا لفريق السيدة العجوز، مؤكدًا أن الصفقة فشلت بسبب لاعب اليوفى السابق مارسيلو سالاس.

أوضحت الصحيفة المدريدية أن مارزيو سافر إلى البرتغال فى عام 2002 لمراقبة رونالدو الذى كان وقتها فى سن الـ17 لاعبًا فى صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالى، واتصل المدرب الإيطالى حينها بمقر النادى فى تورينو ليؤكد إنهاء صفقة التعاقد مع الدون الذى يتوقع بأن يصبح أفضل لاعب فى العالم.

مارزيو مدرب يوفنتوس السابق
مارزيو مدرب يوفنتوس السابق

 

سالاس حرم يوفنتوس من الفوز بخدمات رونالدو

 

وسافر مدرب يوفنتوس السابق رفقة رونالدو إلى مقر النادى بمدينة تورينو لتوقيع العقود ولكن سالاس لاعب السيدة العجوز وقتها رفض مبادلته بالدون والانتقال إلى سبورتنج لشبونة.

جدير بالذكر أن بعد تلك الواقعة بعام واحد نجح السير أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بالتعاقد مع رونالدو فى 2003 قبل أن ينتقل اللاعب لريال مدريد فى 2009.

رونالدو خلال مباراة اوساسونا
رونالدو خلال مباراة اوساسونا

 

جماهير أوساسونا تسب رونالدو بالأم

 

على جانب آخر، كشف موقع "البرنابيو" عن تعرض رونالدو للإساءة من جانب جماهير فريق أوساسونا خلال المباراة التى أقيمت، أمس السبت، وانتهت بفوز ريال مدريد (3-1) فى الجولة 22 بالدورى الإسبانى "الليجا".

وقال الموقع الإسبانى إن جماهير أوساسونا أهانت رونالدو وسبته بأمه، ومن المتوقع خضوع فريق أوساسونا للعقوبة بسبب ذلك.

جدير بالذكر أن رونالدو سجل هدف التقدم لفريق ريال مدريد ضد أوساسونا رافًعًا رصيده إلى 14 هدفًا بالمركز الثالث فى جدول هدافين الليجا بفارق 4 أهداف خلف لويس سواريز مهاجم برشلونة متصدر الترتيب بـ18 هدفًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة