باسم مرسى: جمهور "السويشيال ميديا" مركز معايا قوى بس "أنا مش متابع"

الأحد، 12 فبراير 2017 07:58 م
باسم مرسى: جمهور "السويشيال ميديا" مركز معايا قوى بس "أنا مش متابع" باسم مرسى فى حوار اليوم السابع
حاوره - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ـ هذه حقيقة "ضرب" لاعبي الأحمر

ـ لم أهاجم جهاز المنتخب واسألوه عن سر استبعادي

أثيرت العديد من علامات الاستفهام حول باسم مرسي، مهاجم الزمالك، خلال الفترة الماضية، بعدما أعلن من قبل أنه لا يتابع بطولة أمم أفريقيا الأخيرة بالجابون، قبل أن يوضح أنه كان يتابع مباريات المنتخب الوطني فقط، ولكنه لا يتابع باقي المباريات بسبب انشغاله بتدريب فريقه والأمور الخاصة بحياته الأسرية، لكن مصير عودته لصفوف المنتخب مازال غامضاً.

 

باسم مرسي الملقب بالحاسم كان أحد العناصر التي رجحت كفة الزمالك على الأهلي ليتوج مع فريقه بلقب بالسوبر المصري، الذي أقيم الجمعة الماضية بالإمارات، بعدما احتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، ليتفوق الأبيض بنتيجة 3/1.

 

"اليوم السابع" أجرى حواراً مع باسم مرسي عقب السوبر المصري وسأله عن الأزمات المثارة حوله بعد استبعاده من قائمة الفراعنة بكأس الأمم، وحول أزمته مع الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر في الكان الذي احتل فيه المنتخب المركز الثاني، وطموحاته مع الزمالك بعد حصد البطولة الرابعة له مع القلعة البيضاء وإلى التفاصيل..

 

-

كيف تابعت تعليق الجماهير على انفعالاتك مع لاعبي الأهلي في المباراة؟

الناس من حقها تعلق على الصور كيفما تشاء فأنا في النهاية أدافع عن النادي وفريقي، فالمباراة تمثل بطولة خاصة وأمام الأهلي وانا دائمًا مع لاعبي الأهلي هكذا وكل همي هو الفوز والدفاع عن الزمالك.

 

-

بماذا تعد جماهير الزمالك بعد الفوز بالسوبر؟

أنا لا استطيع وعد جماهير الزمالك بشيء محدد، فطالما أنا متواجد داخل صفوف الفريق وأؤدي ما عليٌ فأنا أعدهم بالفوز وتحقيق البطولات وإسعاد الجماهير مهمتي.

 

 

-

ماذا عن أزمتك مع المنتخب الوطني؟

أنا معنديش أي مشكلة مع المنتخب الوطني أو الجهاز الفني بقيادة كوبر، فأنا دائمًا أؤدي ما علي واجتهد وأراعي ربنا في فريقي ومع المنتخب، وأؤدي مباريات جيدة، ولكن هم من صرحوا بأنهم استبعدوني بسبب أدائي الفني وليس بسبب مشكلة ما، وأعتقد أن الفترة المقبلة أيضًا سيكون الأمر بأيديهم سواء بضمي او استمرار استبعادي، فانا احترم الجميع بداية من عم حسنين المدلك إلى كوبر.

 

-

ما ردك على اتهامات جماهير الأهلي لك بتعمد ضرب اللاعبين؟

لاعبو الأهلي أيضًا يقومون بضربنا في الملعب، وأنا أيضًا أنزل المباريات لأدافع عن فريقي والنادي بتاعي، ولو عندنا في الزمالك بنعمل زيهم هنكسب كل البطولات.

 

-

ماذا تقول للجماهير بعد التتويج بالسوبر؟

هذه رابع بطولة ليٌ مع الزمالك، خلال موسمين ونصف وكذلك فزت على الأهلي ثلاثة مرات بثلاثة كؤوس، والحمد لله كنت أحد الأسباب في انهاء عقدة الأهلي، وأسعد لحظات حياتي أقضيها مع سعادة الجماهير، ولابد من شكر الجميع وخاصة أحمد مرتضى منصور، بسبب دعمه المستمر ليٌ والكلام الذي تحدث به عني.

 

-

كيف تابعت تصريحات كهربا باختيار مروان محسن أفضل مهاجم في مصر؟

هذا اختيار كهربا وهو حر فيه وأنا لا أريد الحديث عنه ولا يجوز الرد على لاعب تواجد معي في الزمالك لمدة كبيرة، حتى لو كان تحدث عني بأي شكل.

 

-

هل ترى أن هناك تركيزا معك بصفة خاصة في الفترة الأخيرة؟

جماهير السوشيال ميديا تركز معي بطريقة كبيرة ولكنني لا أركز مع أحد وأنا مش متابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة