بالفيديو..سائق توك توك يروى وقائع تعذيبه وربطه بحبل وجره بشوارع السنبلاوين: المتهمون نزلوا الركاب وخطفونى.. هددونى بالقتل وجردونى من ملابسى لأكون عبرة لأهل قريتى.. وفوجئت بفيديو الاعتداء على فيس بوك

الأحد، 12 فبراير 2017 06:37 م
بالفيديو..سائق توك توك يروى وقائع تعذيبه وربطه بحبل وجره بشوارع السنبلاوين: المتهمون نزلوا الركاب وخطفونى.. هددونى بالقتل وجردونى من ملابسى لأكون عبرة لأهل قريتى.. وفوجئت بفيديو الاعتداء على فيس بوك الشاب المعتدى عليه
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روى السيد صبحى، سائق توك توك، تفاصيل ما حدث معه، بعد قيام عدد من البلطجية بربطه بحبل من رقبته وجره فى شوارع قرية كفر عزام التابعة لمركز السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية فى واقعة غير إنسانية.
 
ويقول صبحى الذى ظهر فى فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعى محاطًا بأربعة شباب من القرية، أحدهم يضع سكينًا على رقبته، وعدد من التكاتك تسير خلفه لـ"اليوم السابع": "بدأت أحداث الواقعة أثناء إقامة حفل عرس داخل قرية منشية أدهم المجاورة لقرية كفر عزام، وخلال الاحتفال نشبت مشادة كلامية بين عدد من الشباب بالقريتين وكادت تتطور إلى اشتباكات، فطلب بعض رجال القرية الانصراف، وبالفعل عدت وأغلقت باب منزلى، وسمعت من أهالى القرية بقيام شباب قرية كفر عزام باستدعاء سيارات محملة بشباب ورجال يحملون أسلحة بيضاء وعصى، وقابلهم كبار القرية ومنعوا حدوث أى اشتباكات بين القريتين.
 
ويستكمل: وفوجئت أثناء عملى على التوك توك الخاص بى فى شوارع مدينة السنبلاوين، بقيام أربعة من شباب قرية كفر عزام بتهديدى بسلاح أبيض وإنزال الركاب من داخل التوك توك وتخديرى، واصطحابى إلى قريتهم، وبعد وصولى هناك قاموا بربطى بالحبال وتقيدى وتوجيه السباب والشتائم والتهديد لى بالقتل لأكون عبرة لأهالى قريتى، وطلب أحدهم تجريدى من ملابسى وتمزيقها.
 
 
وأضاف الشاب: سمعت بوصول عدد من أفراد قريتى وعائلتى إلى القرية فى محاولة لتخليصى منهم، إلا أنه أثناء محاولة ذلك حاول بعض أهالى قرية كفر عزام الاعتداء عليهم وتهديدهم، وقام آخرون من عقلاء القرية بفتح منازلهم لحمايتهم من بطش أهالى القرية، وطلب منى البلطجية إيصال رسالة إلى أهل قريتى منشية أدهم بأن كل ما يحدث لى سوف يكون مصير كل واحد منهم لو فكر فى الاعتداء عليهم.
 
وتابع صبحى: تقدمت ببلاغ وتحرير محضر بسرقة أموالى وتليفونى المحمول من التوك توك الخاص بى، وفوجئت بأن فيديو الواقعة مصور وتم نشره على صفحات "فيس بوك" من شباب قرية كفر عزام لبيان مدى قوتهم، فقمت بتسليمه إلى الشرطة واتهمت الأربعة المشاركين فى واقعة اختطافى وسرقة أموالى.
 
وأوضح صبحى أنه تلقى تهديدات يوميًا من أجل التنازل عن المحضر حتى لا يتم الانتقام من أحد أفراد عائلته وهناك ضغوط تمارس عليه من أجل عدم تصعيد القضية مضيفًا: "طالب عدد من أهالى القرية بفصل الجمعية الزراعية والوحدة الصحية بين القريتين تجنبًا للمشاكل بين القريتين خاصة أن هناك وقائع كثيرة متكررة بين القريتين.
 
وأشار عبد الحميد صلاح عبد الحميد، محامى المجنى عليه أنه بالفعل تم تسليم مقاطع الفيديو للنيابة العامة بالسنبلاوين، والتى قامت بتفريغ الفيديوهات وشاهدت الواقعة وأمرت بضبط وإحضار ثلاثة أخرين مشتركين فى الواقعة، وأكد أن التهم الموجهة إلى المتهمين هى اختطاف وسرقة بالإكراه وضرب وتعذيب وتكبيل والتشهير والإهانة وهى تخضع إلى محكمة الجنايات.
 
وعلى الجانب الآخر أعلن الرائد أبو العزم فتحى رئيس مباحث مركز السنبلاوين، أنه بناء على توجيهات اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، وبإشراف اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية تم ضبط ثلاثة من المتهمين فى الواقعة وما زال هناك هارب جارٍ ضبطه مع اثنين آخرين طلبت النيابة ضبطهم وإحضارهم بعد ظهورهم بالفيديو.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة