بالفيديو.. محمد صلاح يتألق فى تقدم روما على كروتونى بالشوط الأول

الأحد، 12 فبراير 2017 02:24 م
بالفيديو.. محمد صلاح يتألق فى تقدم روما على كروتونى بالشوط الأول محمد صلاح فى مباراة روما وكروتونى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين فريقى روما المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وكروتونى، بملعب "إيزو سكيدا"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو"، بتقدم روما بهدف دون مقابل.

 

وجاء هدف روما الأول فى الدقيقة 40 من صناعة محمد صلاح، الذى قام بتمرير الكرة لناينجولان الذى سدد كرة أرضية سكنت شباك حارس كروتونى.

 

وأهدر دجيكو ركلة جزاء لفريق روما فى الدقيقة 17، بعدما سدد المهاجم البوسنى الكرة خارج الخشبات الثلاث، علماً بأن محمد صلاح هو من تسبب فى احتساب ركلة الجزاء، بعدما تعرض للعرقلة من جانب مدافع كروتونى.

 

وشهدت التشكيلة الأساسية لفريق روما، تواجد محمد صلاح الذى يسجل ظهوره الأول مع فريق العاصمة الإيطالية منذ عودته من المشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الماضى وحتى الخامس من فبراير الحالى.

 

 

ويبحث روما عن تحقيق الفوز الـ17 فى مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" هذا الموسم، لانتزاع مركز الوصافة من فريق نابولى الذى تغلب فى افتتاح الجولة على جنوى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سان باولو" الجمعة الماضى.

 

ويملك فريق محمد صلاح 50 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة خلف نابولى صاحب المركز الثانى بفارق نقطة واحدة، وخلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 7 نقاط، بينما يحتل كروتونى المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة