روما محذراً منافسيه: عاد إليكم محمد صلاح

الأحد، 12 فبراير 2017 10:41 ص
روما محذراً منافسيه: عاد إليكم محمد صلاح محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى روما الايطالى، بعودة النجم المصرى محمد صلاح لقائمة مباراة كروتونى، التى تنطلق فى الواحدة والنصف ظهر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ذكر الموقع الرسمى لنادى روما، "هيجواين ودجيكو وميرتينز.. دعونا نتفق على أن هؤلاء يستحقون لقب أفضل لاعب هجومى حالياً فى إيطاليا لكن نجاح هؤلاء المهاجمين يحجب الرؤية عن واحد من أهم رجال روما هذا الموسم حتى الآن هو محمد صلاح".

 

أضاف، "روما قرر المجازفة بالتعاقد مع محمد صلاح الذى قدم أداء غير مستقر مع نادى فيورنتينا، لاسيما وأن الفرعون اكتفى بتسجيل 6 أهداف فى 7 مباريات ثم هدفاً واحداً فى 14 مباراة مع فيورنتينا، لكن مسيرة اللاعب مع روما لم تشهد هذا الجفاف".

 

واصل نادى روما عبر موقعه الرسمى حديث عن محمد صلاح، قائلاً، "الفرعون يمتلك دقة وقوة لتسديداته تعطيه أفضلية تسجيل الكثير من الأهداف، كما أن مشاركة محمد صلاح تحت المهاجم البوسمى دجيكو، منحه فرصة صناعة العديد من الأهداف وأيضاً يمنحه فرصة التسجيل بسبب انشغال المدافعين بمراقبة هداف الدورى الحالى".

 

تابع، "بالنظر إلى الإحصائيات نجد أن محمد صلاح لا يمتلك صفة الأنانية على الإطلاق، حيث صنع 4 أهداف فى 16 مباراة شارك بها".

 

ويبحث روما عن تحقيق الفوز الـ 17 فى مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو" هذا الموسم، لانتزاع مركز الوصافة من فريق نابولى الذى تغلب فى افتتاح الجولة على جنوى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "سان باولو" الجمعة الماضى.

 

ويملك فريق محمد صلاح 50 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة خلف نابولى صاحب المركز الثانى بفارق نقطة واحدة، وخلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 7 نقاط، بينما يحتل كروتونى المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة