محافظ الغربية يتفقد مدرسة المتفوقين بطنطا قبل افتتاحها

الأحد، 12 فبراير 2017 12:48 م
محافظ الغربية يتفقد مدرسة المتفوقين بطنطا قبل افتتاحها المحافظ داخل المدرسة
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بطنطا والمقامة على مساحة 10239 م2، وبتكلفة قدرها 35 مليون جنيه وتضم 18 فصلا دراسيا، وستكون كثافة الفصل 25 طالبا، ويحتوى القسم الداخلى على 47 غرفة نوم للبنات و44 غرفة للبنين وحجرتين للعاملين و10 غرف للمشرفين.
 
 وقام المحافظ بتفقد فصول المدرسة والمكتبة والمعمل والقسم الداخلى بالمدرسة والمطاعم وغرف المذاكرة، وذلك تمهيدا لافتتاحها، حيث بدأت انتظام العملية التعليمية بها فى بداية التيرم الثانى لهذا العام.
  
وشدد المحافظ على  سرعة الانتهاء من رصف الطريق المؤدى للمدرسة، ووضع أعمدة كشافات كبيرة وإزالة تراكمات الأتربة الموجودة أمام المدرسة، وذلك للحفاظ على المنظر الجمالى الذى يليق بها.
 
كما أصدر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بعمل حصر كامل لجميع احتياجات المدرسة من أساس وأجهزة، لاستكمال العملية التعليمية بالمدرسة، كما طالب أيضا المحافظ من وكيل وزارة التربية والتعليم باختيار اثنين من الطلبة واثنين من الطالبات لمقابلته شخصيا مرة كل أسبوعين، لعرض المشاكل الموجودة بالمدرسة حتى يتم الوقوف على جميع المشاكل وحلها فورا .
 
والتقى  المحافظ بطلبة المدرسة وطالبهم بالتركيز فى دراستهم والحفاظ على تفوقهم الدراسى، مؤكدا أن الدولة تتحمل 60 ألف جنيه للطالب بمدرسة المتفوقين كمصاريف تعليمية وإعاشة، وأن الغرض من إقامة مثل هذه المدارس هو تخريج علماء يرفعون من شأن وطنهم، كما طالبهم المحافظ بالحفاظ على نظافة المدرسة وعلى المظهر الجمالى لها .
 
 
المحافظ داخل المدرسه
المحافظ داخل المدرسة

 

المحافظ ومسئولى المدرسه
المحافظ ومسئولو المدرسة

 

محافظ الغربية يتفقد مدرسة المتوفقين
محافظ الغربية يتفقد مدرسة المتفوقين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة