أخبار الأهلى اليوم 13/2/2017.. كوليبالى يتحدث عن أبو تريكة

الإثنين، 13 فبراير 2017 09:05 م
أخبار الأهلى اليوم 13/2/2017.. كوليبالى يتحدث عن أبو تريكة فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين 13/2/2017 أحداثًا عديدة أهمها تصريحات الإيفواري كوليبالي صانع الألعاب الجديد وإشادته بنجم الأهلى السابق محمد أبو تريكة بجانب حزنه على ضياع بطولة السوبر أمام الزمالك.

كوليبالى يتحدث عن أبو تريكة وأمنيته المفقودة مع الأهلى

 

أكد الإيفوارى سليمانى كوليبالى صانع ألعاب الأهلى الجديد، جاهزيته التامة للمشاركة مع الفريق الأحمر فى مباراة الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل بالدورى.

وقال كوليبالى فى تصريحات صحفية، إن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى لم يفاتحه حتى الآن فى مسألة المشاركة خلال المباريات، لكنه يلقى دعما كبيرا وإشادة من الجميع داخل النادى

وأوضح أنه كان يتمنى تحقيق أول بطولة له مع القلعة الحمراء بالفوز بالسوبر أمام الزمالك، مشددا على أن الأهلى كان الأفضل فنيا وبدنيا لكن التوفيق لم يكن حليفه.

 

أحمد حمودى يغيب عن الأهلى أمام الإسماعيلى

 

يغيب أحمد حمودى جناح الأهلى عن المشاركة مع فريقه فى مباراة الإسماعيلى، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل بالجولة الـ18 للدورى.

ويحتاج حمودى لفترة تأهيل بدنى لن تقل عن أسبوع، ثم يكون جاهزا بعدها للمشاركة فى مباريات الفريق.

وانضم حمودى للقلعة الحمراء لمدة 3 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من نادى الباطن السعودى فى صفقة قيمتها 250 ألف دولار.

 

أحمد أيوب: جاهزون للفوز على الإسماعيلى.. وخسارة السوبر غير مؤثرة

 

قلّل أحمد أيوب المدرب العام للأهلى، من تأثير خسارة الفريق لكأس السوبر أمام الزمالك، على مستوى اللاعبين فى مباراة الإسماعيلى، المقرر لها الأربعاء المقبل بالجولة الـ18 للدورى.

وقال أيوب فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "تعوّدنا فى الأهلى أن نفرّق بين بطولة وأخرى، طوينا صفحة السوبر تماما، ولدينا لاعبون يملكون القدرة على التعامل مع كل الظروف، بالتأكيد كنّا نتمنى العودة من الإمارات بكأس البطولة، لكن هذه هى كرة القدم، وتابع: "الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى طالب اللاعبين فور العودة من الإمارات بالتركيز فيما هو قادم فقط وعدم الالتفات للوراء".

 

الأهلى يستعجل طبيب المنتخب لإرسال "تقرير" إصابة مروان محسن

 

استعجل النادى الأهلى، محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى الأول، فى إرسال التقرير الطبى الخاص بإصابة مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، لدراسته جيدا قبل إرساله إلى الطبيب الألمانى، الذى يعمل بمؤسسة "شون كيلنيك"، تمهيدا لإجراء اللاعب لجراحة الرباط الصليبى.

 

طبيب الأهلى يوصى رامى ربيعة بـ"الرمال" للتعافى من إصابة الركبة

 

أوصى خالد محمد طبيب الأهلى رامى ربيعة، مدافع الفريق، بالركض على الرمال من أجل التعافى والعودة سريعًا لتدريبات ومباريات الفريق الأحمر، لكى تساعد على تقوية عضلات القدم.

وبدأ المدافع الدولى فى خوض المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجى، والذى يستمر لمدة 5 أيام، استعدادًا للمشاركة فى تدريبات الأهلى الجماعية، تمهيدًا للعودة للمباريات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة