أخبار نادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 13 / 2 / 2017

الإثنين، 13 فبراير 2017 10:28 م
 أخبار نادى الاسماعيلى اليوم الاثنين 13 / 2 / 2017 فريق الاسماعيلى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 13 / 2 / 2017  العديد من الأخبار الهامة و التى جاء فى مقدمتها ، الإسماعيلى ينهى استعداداته لمباراة الأهلى بتدريب تكتيكى .

 

الإسماعيلى ينهى استعداداته لمباراة الأهلى بتدريب تكتيكى

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اليوم الاثنين، استعداداتهم من أجل خوض مباراة النادى الأهلى ، المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء باستاد السويس ، ضمن مباريات الأسبوع الـ 18  للدوري العام.

 

الإسماعيلى يعسكر بفندق النادى استعدادا لمواجهة الأهلى

يدخل فريق الإسماعيلى معسكرا مغلقا اليوم الاثنين استعدادا لمواجهة الأهلى بعد غد الأربعاء ، حيث سيدخل الفريق معسكرا مغلقا لليلة واحدة بفندق النادى قبل السفر صباح غد الثلاثاء إلى السويس للمبيت، استعدادا لخوض المباراة التى ستقام على استاد الجيش الثالث بالسويس.

 

الإسماعيلى يترقب قسط يناير من الراعية لصرف مستحقات اللاعبين

ينتظر مجلس إدارة الإسماعيلى الحصول من شركة بريزنتيشن الراعية لحقوق الدراويش على قيمة القسط الثالث من أجل صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة عن الموسم الجارى، حيث لم تقم إدارة الدراويش بصرف قسط يناير.

 

الإسماعيلى يكتفى بـ6 أشهر مع "راعية" الملابس خوفاً من المساءلة القانونية

اضطر مجلس إدارة الإسماعيلى إلى توقيع عقده مع شركة سبورتا السعودية والتى ترعى قميص الدراويش لمدة 6 شهور فقط تنتهي بنهاية الموسم الجارى، لأن المجلس الحالى جاء بالتعيين ويتبقي له 6 شهور فى مدته القانونية ويخشى أن يقع تحت طائلة المساءلة من قبل مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة