بالفيديو.. عمرو أديب عن انفوجراف نشره اليوم السابع حول أسعار الكهرباء: "حاجة محترمة"

الإثنين، 13 فبراير 2017 12:20 ص
بالفيديو.. عمرو أديب عن انفوجراف نشره اليوم السابع حول أسعار الكهرباء: "حاجة محترمة" عمرو أديب
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أشاد الإعلامى عمرو أديب، بانفوجراف نشره "اليوم السابع"، حول أسعار الكهرباء، قائلاً: "انفوجراف عامله اليوم السابع حاجة محترمة.. الصحافة الإلكترونية بتاعتنا بتتطور جداً"، وذلك خلال تعليقه على تصريحات المهندس محمد شاكر وزير الكهرباء حول تطبيق الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء من أول يوليو المقبل.

وطالب أديب وزير الكهرباء بالصبر على المواطن الفقير، وتأجيل زيادة الأسعار فى الكهرباء، واصفاً العام الحالى بأنه "عام العُسرة".   

انفوجراف عن أسعار الكهرباء
انفوجراف عن أسعار الكهرباء

 

وأشار أديب خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، وراديو نغم FM، إلى أننا نتمنى استقرار الأسعار، مشيراً إلى أنه لا بد من إجراءات لرفع الأعباء عن المواطن المصرى، موضحاً أنه لا بد أن يشعر المواطن بحدوث تغيير وانخفاض فى الأسعار.

وكان المهندس محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة، قال إنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء من أول يوليو المقبل، عقب اعتماد مجلس الوزراء لخطة الوزارة، التى راعت محدودى الدخل، وتحميل الأغنياء من أصحاب الاستهلاك الأعلى الجزء الأكبر من الزيادات الجديدة، جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب  الأحد، برئاسة المهندس طلعت السويدى، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة