دورتموند يكشف حقيقة نية أرسنال التعاقد مع توخيل

الإثنين، 13 فبراير 2017 06:00 ص
 دورتموند يكشف حقيقة نية أرسنال التعاقد مع توخيل توخيل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هانز يواكيم الرئيس التنفيذى لنادى بوروسيا دورتموند الألمانى، عن حقيقة مفاوضات إدارة نادى أرسنال الانجليزى، مع توماس توخيل مدرب دورتموند، بشأن التعاقد معه ليحتل منصب مدرب المدفعجية خلفا للفرنسى أرسين فينجر، الذى ينتهى تعاقده مع النادى الانجليزى خلال الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن الرئيس التنفيذى لنادى بوروسيا دورتموند ،أكد أن إدارة نادى أرسنال الانجليزى، لم تجرى أية مفاوضات مع توماس توخيل بشأن التعاقد معه ليتولى منصب مدرب المدفعجية خلفا لأرسين فينجر.

توخيل
توخيل

 

وقال هانز يواكيم "إنها لحقيقة أن لا أحد من أرسنال تحدث معنا بشأن التعاقد مع توخيل، اننى أعتقد أن ذلك الحديث خياليا تماما".

فينجر
فينجر

 

وكان المدرب الفرنسى قال ليلة أمس السبت عقب انتهاء مباراة الجولة الـ 25 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، والتى أقيمت فى منافسة هال سيتى، وانتهت بفوز المدفعجية بنتيجة 2-0 ""فى شهر مايو المقبل سوف نجلس ونحلل هذا الموسم، وإن اليكسيس سانشيز لا يزال قيد عقد هنا لمدة عام آخر، واننى لا أفهم كل هذه التكهنات".

وقال أيضا توماس توخيل "هل تعرفون معلومات عنى أكثر منى، لا أستطيع أن أقول أى شيء عن ذلك لأننى لا أعرف أى شيء عنه، وأنا على عقد مع دورتموند وأنا سعيد هنا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة