صحفيو ومراسلو القليوبية يشكلون لجنة حكماء لإدارة الأزمات مع المسئولين

الإثنين، 13 فبراير 2017 04:47 م
صحفيو ومراسلو القليوبية يشكلون لجنة حكماء لإدارة الأزمات مع المسئولين اجتماع المراسلين بمحافظة القليوبية
القليوبية: خالد حجازى وحسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن صحفيو ومراسلو الصحف بالقليوبية تشكيل لجنة "حكماء" لإدارة الأزمات مع كافة الجهات والمسئولين خلال الفترة المقبلة، ومواجهة التحديات التى يتعرض لها الصحفيون بالمحافظة، والتى ظهرت جلياً خلال الفترة الماضية.

 

ورفض اجتماع الصحفيين كافة صور الانتهاكات تجاه الصحفيين من قبل المواطنين أو المسئولين، أياً كانت مواقعهم، طالما يؤدون عملهم بحيادية ومهنية، وينأون بأنفسهم عن المعارك الشخصية لضمان عدم تكرار ما حدث خلال المرحلة المقبلة.

 

وقرر الاجتماع اختيار مجموعة من الزملاء النقابيين وغير النقابيين، ستعلن أسماؤهم خلال الأسبوع المقبل، للتواصل وإدارة الأزمات التى تخص الجماعة الصحفية فى المحافظة، بشكل يضمن بقاء علاقة جيدة وجسر التواصل مع المسئولين فى ظل مرحلة خطيرة من عمر البلاد تتطلب وحدة الصف بما لا يتعارض مع حرية الصحافة ومع القانون والدستور.

 

ورحب الاجتماع بفتح صفحة جديدة مع الجميع واعتبار أمن وكرامة الصحفيين خطا أحمر لا يمكن التهاون به أو إغفاله، وإدراك طبيعة العمل الصحفى والدور الريادى الذى يضطلع به الصحفى فى خدمة قضايا المواطن وبناء المجتمع وانسجاما مع حرية الرأى والتعبير، وإذا كان لأى جهة حق الاعتراض فعليها التعامل وفقاً للقانون.

اجتماع المراسلين بمحافظة القليوبية

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة