مأساة أسرة اختفت ابنتهم طالبة الثانوى فى ظروف غامضة بالقليوبية

الإثنين، 13 فبراير 2017 07:00 ص
مأساة أسرة اختفت ابنتهم طالبة الثانوى فى ظروف غامضة بالقليوبية الطالبة غادة المختفية بمركز طوخ بالقليوبية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش أسرة كاملة بمدينة طوخ التابعة لمحافظة القليوبية فى مأساة حقيقية بعدما اختفت ابنتهم "غادة" التى تبلغ من العمر 15 سنة بالصف الأول الثانوى منذ 4 أيام بعد أن تغيبت عقب خروجها من المنزل.

 

وأكدت أسرة الطالبة المختفية لـ"اليوم السابع" أنهم لم يتلقوا أى اتصالات من أى أرقام تفيد بأن الابنة مخطوفة من أجل فدية ولم تتوصل تحريات المباحث لمكان اختفائها خلال تلك الفترة، وحررت الأسرة محضرا فى مركز شرطة طوخ بتغيبها وتعيش الأسرة على أمل واحد وهو عودة الابنة ويخشون أن تكون تعرضت لمكروه وطالبت الأسرة وزارة الداخلية بمساعدتهم فى البحث عن ابنهم.

 

وقال "سليمان فاروق" والد الفتاة المختفية، ابنتى خرجت كعادتها لحضور الدرس يوم 9 فبراير الماضى مع زملائها وعادت بعدها للمنزل وفى الساعة الثامنة مساء طلبت من أمها أن تخرج لشراء بعض متطلباتها ولكنها خرجت ولم تعد.

 

وأضاف الأب قولنا فى البداية من الممكن أن تكون مع أصدقائها ولكن جاء الليل ولم تحضر فشعرنا بالقلق أكثر وبحثنا عن ابنتى فى القرى المجاورة والمدن ولم نعثر عليها وكأنها "فص ملح وداب" وتقدمنا ببلاغ لمركز شرطة طوخ حمل رقم 3170 لسنة 2017 ومنذ ذلك اليوم وحتى الآن التحريات لم تتوصل لمكان اختفائها ولم نعثر عليها.

 

وطالب الأب اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية والمقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز طوخ بسرعة البحث عن ابنته وتحديد مكان اختفائها، وأنه يعيش ووالدتها وأشقاؤها منذ اختفائها فى حالة من الحزن ولا يجدون من يقف معهم خلال رحلة البحث عن ابنتهم منذ تغييبها عن المنزل.

 

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية أن رجال المباحث يواصلون جهودهم فى جمع المعلومات والتحريات عن الواقعة للوصول إلى مكان اختفاء الفتاة المختفية من خلال نشر صور وأوصافها فى أقسام ومراكز المديرية.

 

للتواصل مع أسرة الفتاة 01277930364

16602611_1007650862701005_7120519592106049591_n
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة