ننشر الفعاليات الفنية والثقافية بمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية فى 7 أيام

الإثنين، 13 فبراير 2017 02:34 م
ننشر الفعاليات الفنية والثقافية بمركز الفنون بمكتبة الإسكندرية فى 7 أيام مكتبة الإسكندرية -أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم مركز الفنون التابع لمكتبة الإسكندرية هذا الأسبوع مجموعة من العروض الفنية المتنوعة ، و تبدأ تلك العروض اليوم الاثنين بعرض مسرحي بعنوان " ليلة اختفاء النسر"، والذي يناقش رواية رصف مصر للكاتب عمر طاهر، ومن إخراج أحمد عسكر، وذلك في المسرح الصغير، وكذلك تُقام محاضرة عن التذوق الموسيقي باللغة الإنجليزية بعنوان " الموسيقي ما قبل باخ"، والتي يلقيها جون بابوكيس، في الساعة السادسة مساءً بالمسرح الصغير.

فيما سوف يٌقام حفل موسيقي للفريق الألماني "ياكرنادا"، يوم الأربعاء الموافق 15 فبراير، بالقاعة الكبرى بمركز المؤتمرات، في الساعة السابعة مساءً.

وكذلك سوف يٌقام حفل موسيقي لعازف الجيتار المكسيكي " باكو رينتريا"، بمشاركته فرقته، وذلك يوم الخميس الموافق 16 فبراير في الساعة السابقة مساءً بالمسرح الصغير،  أما يوم الجمعة فيشهد حفل غناء نوبي لكلُ من: حسن الصغير وغازي سعيد، في الساعة السابعة مساءً بالقاعة الكبرى.

ويُقام يوم السبت عرض مسرحي موسيقي "ترام الرمل" الذي يقدمه فرقة "ابن البلد"، من أشعار ميسرة صلاح الدين، ورؤية موسيقية لمحمد حسني، وذلك بالمسرح الصغير في الساعة السابعة مساءً، وكذلك سوف يُقام حفل وتريات أوركسترا مكتبة الإسكندرية، للصوليست ؛ حسن شرارة، وقيادة شريف محيي الدين، وذلك بالقاعة الكبرى في الساعة السابعة مساءً.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة