أخبار برشلونة اليوم.. عيد الحب وش السعد على البارسا بدورى الأبطال

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 08:00 م
أخبار برشلونة اليوم.. عيد الحب وش السعد على البارسا بدورى الأبطال برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض برشلونة الإسبانى مباراته ضد باريس سان جيرمان الفرنسى، الليلة فى تمام العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، لأول مرة يوم 14 فبراير "عيد الحب" منذ عام 2012.

عيد الحب وش السعد على برشلونة

كانت أخر مباراة خاضها برشلونة فى يوم عيد الحب قبل 5 سنوات، ضد فريق باير ليفركوزن الألمانى خارج ملعبه فى دور الـ16 أيضًا موسم (2011-2012)، حيث كان هذا اليوم وش السعد على البارسا ليفوز فى المباراة بنتيجة (3-1).

فريق برشلونة
فريق برشلونة

 

برشلونة يعود إسبانيا فجر الأربعاء

 

في ذات السياق، يعود برشلونة إلى إسبانيا، فجر غدًا الأربعاء، بعد الانتهاء من مواجهة باريس سان جيرمان وذلك على متن طائرة مستأجرة مطار "شارل ديجول" بالعاصمة الفرنسية باريس.

برشلونة يبحث عن بديل فيدال

على جانب أخر، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادى برشلونة لديه مُهلة 20 يومًا منذ الإصابة التى تعرض لها مدافع أليكس فيدال وذلك للتعاقد مع اللاعب البديل وفقًا لما تنص عليه قوانين الاتحاد الإسبانى لكرة القدم.

فيدال خرج على نقالة من مباراة الافيس
فيدال خرج على نقالة من مباراة الافيس

 

ويحل لبرشلونة التعاقد مع لاعب بديل لفيدال الذى يغيب 5 شهور عن الملاعب للإصابة وبالتالى انتهى موسمه مع البارسا، وذلك ليحل محله فى قائمة الفريق الكتالونى بالدوري الإسباني والكأس باستثناء بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

وكان فيدال قد تعرض لإصابة خطيرة بكسر فى الكاحل خلال مباراة برشلونة الأخيرة ضد ديبورتيفو ألافيس، السبت الماضى، فى الجولة 22 بالدوري الإسبانى والتى انتهت بفوز البارسا (6-0).










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة