تدشين مبادرة الانتماء بمدارس النيل تحت عنوان "بورسعيد فى عيون أبنائها "

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 08:04 ص
تدشين مبادرة الانتماء بمدارس النيل تحت عنوان  "بورسعيد فى عيون أبنائها " الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم ببورسعيد
بورسعيد_محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، من خلال تصريحات صحفية، بأنه تم تدشين مبادرة الانتماء بمدارس النيل تحت عنوان "بورسعيد فى عيون أبنائها"، لافتا إلى أن المبادرة تستهدف مشاركة كافة المدارس ببورسعيد لاختيار 9 طلاب من الأوائل للمشاركة فى المسابقة، لمنحهم جوائز قيمة تشجيعاً وتحفيزا لهم، لبذل قصارى جهدهم لمواصلة التفوق.
 
وقال باهى، بأنه سوف يتم وضع لوحاتهم الفنية لاختيار 45 لوحة فنية يتم وضعها ضمن المراكز المتقدمة، للمشاركة فى المعرض الذى سيقام بالمحافظة بوجود رجال الأعمال والمستثمرين، و يخصص حصيلته للمرضى بالمستشفيات الحكومية .
 
وأضاف باهى، أن المبادرة تهدف لمشاركة 3000 طالبا، بواقع 10 طلاب من كل مدرسة، على أن يمنح كل طالب من الذين وقع عليهم الاختيار من قبل لجنة التحكيم، وهم  54 طالبا مجموعة من الكتب القيمة قيمتها 500 جنيه من مكتبة مصر، بالإضافة إلى منحهم شهادات التقدير .
 
ومن جانبه أكد باهى، على أن المسابقة سوف يتم إعلان نتيجتها 2 مارس المقبل لتحقيق ماتصبو إلية مبادرة الإنتماء، التى تهدف لغرس القيم وحب الوطن، وتعميق مفهوم الوطنية لدى الشباب الذى يتحمل المسئولية .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة