شيكابالا يوقع عقوده الجديدة مع الزمالك عقب المران

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 02:55 م
شيكابالا يوقع عقوده الجديدة مع الزمالك عقب المران شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمشرف العام على فريق الكرة، أن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، سيقوم بالتوقيع على عقوده الجديدة مع القلعة البيضاء عقب المران الجماعى اليوم.

 

ويعقد أحمد مرتضى منصور جلسة مع شيكابالا عقب المران الجماعى اليوم، لإنهاء تفاصيل تعديل عقود اللاعب بشكل رسمى والتوقيع على العقود الجديدة.

انتهاء أزمة شيكابالا داخل الزمالك

وانتهت أزمة شيكابالا مع نادى الزمالك خلال الساعات الماضية عقب الجلسة، التى عقدها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، مع اللاعب فى وجود أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق وادى دجلة، وشهدت الاتفاق على فتح صفحة جديدة وإنهاء أزمة الفهد الأسمر الأخيرة وكذلك الاتفاق على تعديل عقد اللاعب نظر لضعف المقابل المادى فى عقده الحالى.

شيكابالا غاب عن السوبر

وغاب شيكابالا عن قائمة الزمالك فى مباراة السوبر، بسبب استبعاده من جانب الجهاز الفنى قبل انتهاء أزمة اللاعب بشكل نهائى، عقب جلسته مع مرتضى منصور رئيس النادى فى حضور أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى وادى دجلة.

الزمالك يضم شيكابالا للفئة الأولى

واستقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على ضم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض، للاعبى الفئة الأولى داخل النادى، وذلك بعد الاستقرار على تعديل عقد اللاعب بسبب ضعف المقابل المادى الذى يتقاضاه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة