عبدالرحيم على يعلن تأييده للتعديل الوزارى ويطالب بالاستماع لصوت المواطن

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 05:00 م
عبدالرحيم على يعلن تأييده للتعديل الوزارى ويطالب بالاستماع لصوت المواطن الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النائب عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، تأييده للتعديل الوزارى الأخير مؤكدًا ثقته فى جهود المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة، لبذل كل ما يمكن لخدمة الوطن والمواطنين.

 

وقال عبدالرحيم على فى بيان له اليوم، الثلاثاء، عقب موافقة مجلس النواب على التعديل الوزارى، إن الظروف الدقيقة التى تمر بها البلاد تستوجب توحيد الصف والالتفاف حول القيادة السياسية دعما لخياراتها، معلنا دعمه الكامل للتعديل الوزارى، مشيرا إلى أنه جاء فى الوقت المناسب لضخ دماء جديدة لحكومة المهندس شريف إسماعيل.

 

ونوه "على" على ضرورة أن تقوم الوزارات الخدمية مثل التموين والإسكان والتعليم على وجه الخصوص بالاستماع جيدًا لصوت الشعب والتعرف على احتياجات المواطنين وبذل أقصى ما يمكن لتلبيتها وذلك رفعا المعاناة وتخفيفا للأعباء عن كاهل أبناء هذا الشعب الصابر الصامد الواثق فى قيادته السياسية والعاشق لتراب بلده.

 

واختتم عبدالرحيم على بيانه بتوجيه الدعوة إلى كل مسئول فى موقعه أن يضع نصب عينيه صالح الوطن والمواطنين جنبًا إلى جنب مع محاسبة الفاسدين والمقصرين لترجمة توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بأنه "لا أحد فوق القانون ولا حصانة لأحد على حساب القانون".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة