الأهلى يتحدى الدراويش فى مهمة الخروج من "صدمة السوبر"

الأربعاء، 15 فبراير 2017 09:30 ص
الأهلى يتحدى الدراويش فى مهمة الخروج من "صدمة السوبر" فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الأهلي في الخامسة من مساء اليوم ، الأربعاء ، ضيفاً ثقيلاً على الإسماعيلي باستاد الجيش الثالث بالسويس في الجولة الـثامنة عشر  للدوري العام، حيث يسعى الاحمر للحفاظ على قمة الدورى الذى يتربع على جدول ترتيبه برصيد 45 نقطة ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد خسارة السوبر المحلي أمام الزمالك بركلات الترجيح الجمعة الماضية بالأمارات ، فيما يحتل الاسماعيلي المركز التاسع برصيد 22 نقطة ويبحث العودة للمربع الذهبى للبطولة مع مدربه الجديد ستراكا.

الأهلي يدخل موقعة اليوم وهو يُعانى من عدة أزمات يأتي في مقدمتها لعنة الإجهاد التى طاردت بعض لاعبيه خاصة الدوليين والتى كانت سبباً في خسارة لقب بطولة السوبر المحلي ، ومازالت هذه الأزمة تُطارد أكثر من لاعب بالفريق.

حسام البدري المدير الفني إعترف بأن فريقه لم يستفد كثيراً من فترة توقف الدوري لغياب معظم لاعبي الأهلي عن الفريق خلالها لارتباطهم بالمنتخبات الوطنية سواء الأول أو العسكري أو الشباب ، وذهب البدري إلى أنه كان ينتظر إستفادة أكبر من توقف الدوري لكنه سيحاول علاج هذه الأخطاء خلال الفترة المقبلة والخروج من "صدمة" خسارة السوبر.

تحدث حسام البدري كثيراً مع لاعبيه خلال الأيام الماضية حول ضرورة التخلّص من سلبيات الفترة الماضية والتركيز في مشوار الدوري من أجل تحقيق إنتصارات مُتتالية ومنها الفوز على الإسماعيلي الليلة من أجل التربّع على عرش الدوري ، وتجاوز "كبوة" خسارة السوبر.

ويدرس حسام البدري الاعتماد على بعض الوجوه الجديدة التى لم تشارك خلال الفترة الماضية ومنها بعض الوجوه الجديدة  ، بعدما اثبتت الفترة الماضية تراجع مستوى أكثر من لاعب أمثال وليد سليمان ومؤمن زكريا .

في المقابل ، يتطلع المدرب التشيكي ستراكا المدير الفني للاسماعيلي لتحقيق الفوز من أجل مصالحة جمهور الدراويش بعد الخسارة من سموحة بدور الـ16 لكأس مصر مؤخراً في أول ظهور للمدرب مع الأسماعيلي .

ويرغب المدرب التشيكي في استغلال تراجع مستوى الأهلي والفوز عليه خاصة وأن لاعبو الدراويش لا يواجهون أزمة الإجهاد التى عانى منها الأهلي مؤخراً.

وأكد المدير الفنى للإسماعيلى أن مباراة الأهلى ستشهد حماساً وإصراراً من لاعبى الفريقين ، ووعد ستراكا جماهير الدراويش بتقديم مباراة جيدة أمام المارد الأحمر، مشيراً إلى أنه تابع جيداً مباراة السوبر وتمكن من الوصول لنقاط قوة وضعف الأهلى.

وأشاد المدير الفنى للإسماعيلى بالصفقات الجديدة التى أبرمها مجلس الإدارة لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الدور الثانى، مؤكداً أنهم يحتاجون فقط لوقت للانسجام مع الفريق والاعتماد عليهم بشكل أساسى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة