بالفيديو..قناصل الدول الأجنبية تزور مركز التدريب والتشغيل المهني بغيط العنب

الأربعاء، 15 فبراير 2017 12:37 م
بالفيديو..قناصل الدول الأجنبية تزور مركز التدريب والتشغيل المهني بغيط العنب مروان السماك رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية
الإسكندرية: هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جمعية رجال أعمال الإسكندرية اليوم الأربعاء زيارة ميدانية لمركز التدريب والتشغيل المهني بمنطقة غيط العنب بحضور عدد من قناصل وسفراء دول أجنبية، وممثلي الجهات المانحة.

 

وقال مروان السماك رئيس الجمعية، إن الزيارة تهدف إلى إلقاء الضوء على آخر التطورات بالمركز والذي يعد أحد مبادرات الجمعية في دورها المجتمعي للتنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن الجمعية مستمرة في دورها للخدمة المجتمعية .

 

وأضاف السماك، أن الجمعية قامت خلال الفترة القليلة الماضية بتطوير أحد المناطق الاكثر احتياجا بالاسكندرية من خلال تقديم دورات تدريبية مهنية متخصصة في صناعات عدة، طبقا لحاجة سوق العمل والصناعة، ما يساعد على مكافحة البطالة وتنمية الكوادر الفنية المطلوبة.

 

قال المهندس مروان السماك، رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية، إن زيارة قناصل الدول الأجنبية والعربية، لمركز لتدريب والتشغيل المهنى بمنطقة بشائر الخير بالمجتمع الدولى، تهدف إلى تعريف المتدربين بالمركز إلى أكبر قدر ممكن لآخر ما وصلت إليه تكنولوجيا المعلومات، لتأهيلهم لسوق العمل وتشغيلهم.

 

وأضاف السماك فى تصريحات خاصة على هامش زيارة القناصل لمركز التدريب الذى أنشأته الجميعة، أن دعوته لكل الجهات الدولية والعالمية، القادرين على المساعدة  ونقل الكفاءة والقدرة التكنولوجية، وربط التدريب على الصناعة والمساعدة فى بناء الصورة الذهنية الجيدة لمركز التدريب، حتى يكونوا على أعلى مستوى مطلوب.

 

وأكد السماك، أن هذه الدول  مصدرة للماكينات ولديهم الخبرات الكافية التى نحتاجها، فالأمريكان نستعين بهم فى بناء خطط العمل وشكل المركز ورفع كفاءته وقدرته، والإنجليز ينفذون البرامج التدريبية نفسها، ويؤهلون المتدربين عليها، أما الألمان، فيربطون الصناعة بالتدريب، ويتخصصون فى رفع كفاءة المتدرب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة