عبد الله السعيد يخضع لاختبار طبى غدا لتحديد موقفه من لقاء المقاولون

الأربعاء، 15 فبراير 2017 08:15 م
عبد الله السعيد يخضع لاختبار طبى غدا لتحديد موقفه من لقاء المقاولون عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع عبد الله السعيد لاعب الأهلي لاختبار طبي قبل مران الفريق المُقرر له عصر غداً ، الخميس، لتحديد موقفه من لقاء المقاولون العرب الذى سيُقام الأحد المقبل في الجولة الـ19 للدوري العام.

عبد الله السعيد يغيب عن لقاء الإسماعيلي للإجهاد

وغاب عبد الله السعيد عن مباراة الأهلي والإسماعيلى التى أُقيمت مساء اليوم ، الأربعاء، باستاد الجيش بالسويس في الجولة الـ18 للدوري العام وانتهت بالتعادل السلبى للإجهاد في العضلة الخلفية.

وتأثر عبد الله السعيد بحالة الإجهاد الواضحة التى عانى منها بعد مشاركته مع المنتخب الأول في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون ، وهو ما أنعكس على مستوى اللاعب في مباراة فريقه ببطولة السوبر أمام الزمالك الجمعة الماضية بالأمارات والتى فاز فيها الأبيض بركلات الترجيح.

عبد الله السعيد يتطلع للمشاركة في لقاء المقاولون 

ويعول حسام البدري المدير الفني للأهلي على عبد الله السعيد كونه أحد نجوم الفريق في استعادة الانتصارات خلال الفترة المقبلة لذا سيتم خضوع اللاعب لفحص طبي قبل مران الفريق الخميس لتحديد موقفه من لقاء المقاولون العرب.

عبد الله السعيد يشكو من الإجهاد

حسام البدري قال أن عبد الله السعيد وأحمد حجازي وأحمد فتحي تأثروا كثيراً بالأجهاد الشديد نتيجة المشاركة في أمم أفريقيا الأخيرة لذا غاب الثلاثي عن لقاء الأسماعيلي ، موضحاً أن موقفهم من لقاء الأحد المقبل سيتحدد خلال التدريبات الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة