موعد مباراة ريال مدريد ونابولى فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 15 فبراير 2017 01:54 م
موعد مباراة ريال مدريد ونابولى فى دورى أبطال أوروبا  ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأربعاء، مباراة ريال مدريد الإسبانى أمام نابولى الإيطالى على ملعب سانتياجو بيرنابيو، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة ريال مدريد ونابولى

تنطلق مباراة ريال مدريد ونابولى فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، وستكون مذاعة على قناةbeIN SPORTS 1  HD.

يسعى كلا الفريقين لمواصلة المسيرة الناجحة فى البطولة بعد النجاح فى تخطى دور المجموعات، حيث تمكن فريق ريال مدريد من التأهل إلى ثمن النهائى بعد أن حل ثانيا فى جدول ترتيب مجموعته خلف بروسيا دورتموند الذى تواجد فى الصدارة وتأهل لملاقاة فريق بنفيكا البرتغالى.

ريال مدريد حل فى المركز الثانى برصيد 12 نقطة جمعها الفريق من تحقيق الفوز فى ثلاث مباريات والتعادل فى مثلها دون تلقى أية خسارة فى مبارياته الست.

 

نابولى منافس قوى

أما نابولى فلن يكون خصما سهلا للميرنجى خلال المباراة، فى ظل سعى الفريق هو الآخر للذهاب بعيدا على حساب حامل اللقب ريال مدريد، هامسيك ورفاقه سيسعون للحفاظ على نظافة شباكهم وإحراز هدف فى مرمى نافاس يسهل من مهمتهم فى مباراة العودة على ملعب نابولى من أجل إكمال المسيرة فى التشامبيونزليج.

 ونجح الفريق فى التأهل إلى ثمن النهائى بعد أن تمكن من احتلال صدارة مجموعته فى دور المجموعات متفوقا على فرق بنفيكا البرتغالى وبيشكتاش التركى ودينامو كييف الأوكرانى، حيث تمكن نابولى من جمع 11 نقطة فى دور المجموعات من تحقيق الفوز فى ثلاث مباريات والتعادل فى مبارتين وخسارة مباراة وحيدة فى ست مباريات خاضها الفريق، ومتفوقا على بنفيكا صاحب المركز الثانى بفارق ثلاث نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة