نورا راشد تترشح على مقعد نقيب الصحفيين بانتخابات التجديد النصفى

الأربعاء، 15 فبراير 2017 10:46 ص
نورا راشد تترشح على مقعد نقيب الصحفيين بانتخابات التجديد النصفى الصحفية نورا راشد نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت منذ قليل نورا راشد نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية بطلب إلى اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين للترشح على مقعد النقيب فى الانتخابات المقرر إجراؤها شهر مارس المقبل.

 

وقالت نورا راشد إنها ترشحت من أجل تصحيح أوضاع النقابة والزملاء الصحفيين متابعة أنه حال توفيقها فى الانتخابات المقبلة والوصول لمقعد نقيب الصحفيين ستتقدم بطلب إلى النائب العام للمطالبة بالإفراج عن جميع الزميلات والزملاء المحبوسين احتياطيا على قيد التحقيقات حتى وأن كان الإفراج مقابل دفع كفالة .

 

وأضافت المرشحة على منصب نقيب الصحفيين فى تصريح لـ " اليوم السابع " أن قضايا النشر لا تحتاج لنشوب حرب مع المسئولين، لأن النقابة جزء من المجتمع وأصحاب الأقلام هم "سمع وبصر" الجميع وفى نفس الوقت ليسوا فوق الحساب.

 

وتابعت نورا راشد أن المجلس الحالى خرج عن احتياجات الزملاء الصحفيين من توفير حق وعدل وكرامة وتسكينهم بأماكنهم التى يستحقونها بالإضافة إلى انشغاله بقصايا فرعية وترك القضايا الأساسية للصحفى التى تضمن كرامته.

 

واستطردت أن من أبرز ملامح برنامجها الانتخابى توفير الدعم اللازم للصحفيين وخاصة أصحاب المعاشات متابعة لن أنسى ذويهم وسأطالب الرئيس السيسى بلقائهم وتكريمهم كما تم تكريم شهداء الجيش والشرطة حيث أن جنود القلم والكاميرا لا يقلوا عن جنود المعركة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة