أخبار أرسنال اليوم.. أسطورة الجانرز يهاجم فينجر بعد خماسية بايرن

الخميس، 16 فبراير 2017 12:25 م
أخبار أرسنال اليوم.. أسطورة الجانرز يهاجم فينجر بعد خماسية بايرن فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفعل أيان رايت أسطورة نادى أرسنال الإنجليزى السابق بشدة، عقب هزيمة المدفعجية المهينة ليلة أمس، الأربعاء، بدور الـ 16 من منافسات دورى أبطال أوروبا، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد من نادى بايرن ميونخ الألمانى.

 

أيان رايت يلقب فينجر بالجبان ضعيف الشخصية

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن أيان رايت وجه انتقادات عنيفة تجاه الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، ليلة أمس، الأربعاء، عقب هزيمة بايرن ميونخ، واصفًا يإياه بـ "الجبان" و"ضعيف الشخصية".

 

ايان رايت
ايان رايت

 

ونشر أسطورة أرسنال السابق تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع المدونات المصغرة "تويتر" جاء بها "نحن فى حالة من الفوضى، وعلى الأقل سنرسل فينجر إلى الجحيم إذا تعرضنا للهزيمة على ملعب الإمارات، لن نراقب من بعيد بعد اليوم".

فرحة لاعبى بايرن ميونخ
فرحة لاعبى بايرن ميونخ

 

مدافع أرسنال السابق يؤكد أن تلك الفترة الأسوأ فى عهد أرسين فينجر

وعلى صعيد آخر قال مدافع أرسنال السابق مارتن كيون "أشعر أن ارسين فينجر، وصل لأدنى نقطة فى مشواره التدريبى مع ارسنال، ومن الواضح أن يتوجب عليه أن يفكر جديا فى مستقبله بعد الهزيمة المهينة أمام بايرن ميونخ".

مارتن كيون
مارتن كيون

 

وأضاف مدافع أرسنال السابق قائلا: "لا أستطيع قول إنني أود رحيله عن قيادة الفريق حتى فى حالة عدم فوزه، أنه بمثابة الأب لدى فى كرة القدم، ولكنها سوف تكون مفاجأة اذا استمر فى تدريب المدفعجية خلال الموسم المقبل بعد المستوى الذى وصل له الفريق، من الانحدار أسفل إلى أسفل، والذى خرج عن نطاق السيطرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة