صحف إيطاليا: نابولى قادر على الثأر من ريال مدريد

الخميس، 16 فبراير 2017 12:54 م
صحف إيطاليا: نابولى قادر على الثأر من ريال مدريد مباراة ريال مدريد ونابولى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقرت الصحف الإيطالية على صفحاتها الرئيسية اليوم الخميس بتفوق ريال مدريد على نابولى فى مواجهة ذهاب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، التى انتهت أمس بفوز الملكى (3-1) على سانتياجو بيرنابيو، لكنها بدت متفائلة فيما يتعلق بإمكانية رد النادى الإيطالى فى مباراة الإياب.

 

وكانت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" هى الأكثر قسوة فى تحليلها حيث عنونت مقالها عن اللقاء: "إعصار ملكى على نابولى"، فى حين فضّلت صحف أخرى مثل "كورييرى ديلو سبورت" أو "توتوسبورت" البعث برسالة تشجيع للفريق الإيطالى.

 

وأشارت: "لا جازيتا ديلو سبورت" إلى أن الهدف الذى تقدم به لورنزو إنسينى فى الدقيقة 8 لصالح نابولى كان "حلما"، مبرزة أن النتيجة انقلبت بعد ذلك بسبب "الخوف الشديد" من جانب النادى الإيطالى.

 

كما ذكرت الصحيفة ذات الصفحات الوردية أن رئيس نابولى أوريليو دى لاورينتيس وجه اللوم للمدير الفنى ماوريسيو سارى لعدم تمكنه من "الاستفادة لأقصى درجة من لاعبيه" منددا بأن الفريق لم يلعب بقدر كاف من الإصرار والعزيمة.

 

من جانبها، أقرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت" بأن فوز ريال مدريد كان مستحقا، فى الوقت الذى فضلت فيه المراهنة على عنوان مشجع للنادى الإيطالى، على صفحتها الرئيسية حيث طلبت من نابولى أن "يتحلى بالإيمان".

 

وأبرزت الصحيفة هدف إنسينى الذى تقدم به نابولى فى بداية اللقاء معتبرة إياه "جوهرة" ونقطة انطلاق لمباراة العودة التى ستقام فى السابع من مارس المقبل على ملعب سان باولو بمدينة نابولى.

 

وعلى نفس النهج، اختارت صحيفة "توتوسبورت" أيضا عنوان مشجع للنادى الإيطالى مطالبة لاعبى نابولى بالتحلى "بالشجاعة"، معتبرة أن نتيجة (3-1) على سانتياجو بيرنابيو "لن يكون تدراكها أمرا مستحيلا".

 

أما صحيفة (إل ماتينو) التى تصدر من مدينة نابولى، فخصصت كامل صفحتها الرئيسية تقريبا لمباراة أمس تحت عنوان "الأمر لم ينته بعد".

 

وعقب هذه الهزيمة، سيحتاج نابولى للفوز بهدفين نظيفين على الأقل على ملعب سان باولو ليتمكن من التأهل لربع نهائى التشامبيونز ليج على حساب ريال مدريد حامل اللقب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة