على جمعة يوقع مذكرة تعاون بين "مصر الخير" وجمعية النجاة الخيرية بالكويت

الخميس، 16 فبراير 2017 12:44 م
على جمعة يوقع مذكرة تعاون بين "مصر الخير" وجمعية النجاة الخيرية بالكويت الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير
كتب محمود راغب - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع منذ قليل، الدكتور علي جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير"، مذكرة تفاهم بين المؤسسة وجمعية النجاة الخيرية بالكويت، لتولى الدكتور محمد الأنصارى مهام سفير مؤسسة مصر الخير فى دول الخليج .

وشهد توقيع مذكرة التفاهم كل من، الدكتور على جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة "مصر الخير"، والدكتور محمد الأنصارى ممثل جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت.

وفى هذا الإطار، قال الدكتور على جمعة، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، إن هذا التعاون سيكون مثمرًا، وسيستمر، لما هو معروف عن مؤسسة النجاة وأعمالها الخيرية، خاصة فى ظل العلاقات المشتركة الإيجابية بين مصر والكويت فى مختلف المجالات، متابعًا: "ننطلق معًا للعمل فى مجال الخير".

من جانبه، قال الدكتور محمد الأنصارى، ممثل جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت، إن توليه مهام سفير مؤسسة مصر الخير فى دول الخليج، تكليف وتشريف، متابعًا: "أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم، وأن نعمل معًا لخدمة أهلنا وأحبابنا فى مصر، من خلال مشروعات مختلفة لخدمة الإنسانية".

يأتى توقيع مذكرة التفاهم على هامش ملتقى مؤسسة مصر الخير، ملتقى شركاء التنمية، المنعقد فى أحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من الوزراء والإعلاميين والفنانين والشركاء فى مسيرة التنمية.

صورة تذكراية بعد توقيع المذكرة
صورة تذكارية بعد توقيع مذكرة التعاون

 

على جمعة والأنصاري يتصافحان
على جمعة والأنصارى يتصافحان

 

على جمعة يوقع مذكرة تفاهم مع جمعية النجاة الخيرية بالكويت
على جمعة يوقع مذكرة تفاهم مع جمعية النجاة الخيرية بالكويت

 

مراسم توقيع مذكرة التفاهم
مراسم توقيع مذكرة التفاهم








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة