أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يكشف حقيقة اقتراب سانشيز من العودة لبرشلونة

الجمعة، 17 فبراير 2017 02:59 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يكشف حقيقة اقتراب سانشيز من العودة لبرشلونة فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت شائعات قوية حول اقتراب التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى، من العودة لصفوف نادى برشلونة الإسبانى، خلال الساعات الأخيرة، بعد أن رصدته الكاميرات منفردا فى مطار هيثرو، عقب الهزيمة المهينة التى تعرض لها المدفعجية ليلة الأربعاء الماضية، من نادى بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 5-1، خلال مباراة ذهاب دور الـ16 بمنافسات دورى أبطال أوروبا.

سانشيز أثار التكهنات حول نيته فى الرحيل عن أرسنال خلال الصيف المقبل

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم نادى أرسنال الانجليزى، أثار تكهنات شديدة حول اقترابه من الرحيل عن صفوف المدفعجية، وعلى الأخص خلال الصيف المقبل، بعد أن انفعل بشدة وصاح فى زملائه داخل غرفة خلع الملابس، عقب الهزيمة المهينة التى تعرض لها المدفعجية من بايرن ميونخ.

سانشيز
سانشيز

 

فينجر ينفى شائعات اقتراب سانشيز من الانضمام لبرشلونة

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن الفرنسة أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، تحدث خلال مؤتمره الصحفى الذى أقيم منذ قليل، عن التشيلى أليكسيس سانشيز، وأكد أنه ليس هناك صحة لتلك الأنباء التى تدور حول اقترابه من العودة لصفوف برشلونة.

اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز

 

وقال المدرب الفرنسى "سانشيز سافر من أجل حضور محاكمته فى قضية الضرائب ببرشلونة وسوف يعود للتدريبات غداً".

مدرب أرسنال ينفى نيته فى الاعتزال

تطرق الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال للحديث عن مستقبله، وقال "بغض النظر عما سيحدث هذا الموسم، سوف استمر فى التدريب الموسم القادم سواء مع أرسنال أو فى مكان آخر".

فينجر
فينجر

 

فينجر عن مطالب رحيله: حتى لو رحلت أرسنال لن يفوز فى كل مباراة.

ورد فينجر عن مطالب جماهير أرسنال برحيله عن قيادة الجانرز قائلا: "حتى لو رحلت، أرسنال لن يفوز فى كل مباراة، هناك شىء خاطئ دومًا".

 

وبرر موقفه: "3 أندية فقط لعبت جميع مواسم دورى الأبطال فى آخر 20 سنة "أرسنال، ريال مدريد، وبايرن" إن لم يكن كل شىء مثالي، فليس كل شىء كارثى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة