أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 17/2/2017.. الأبيض يتخطى الأولمبى فى الكأس

الجمعة، 17 فبراير 2017 11:12 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 17/2/2017.. الأبيض يتخطى الأولمبى فى الكأس الزمالك
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والتى كان أبرزها تخطى عقبة الأولمبى فى دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

 

الزمالك يتراجع عن ضم جبر لمعسكر الأولمبى بعد شفاء السعيد

 

تراجع الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى، عن استدعاء على جبر مدافع الفريق لمعسكر مباراة الأولمبى المقرر لها مساء اليوم فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، بعد التأكد من شفاء شوقى السعيد مدافع القلعة البيضاء.

 

أسامة إبراهيم يعود للزمالك أمام طلائع الجيش

 

تقرر عودة أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للزمالك، للمشاركة فى مباريات الفريق الأبيض بداية من مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها الاثنين المقبل، على استاد الدفاع الجوى، فى الجولة الـ19 من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

الزمالك يعلن عودة التدريبات غدا لملعب ميت عقبة

 

أعلن إسماعيل يوسف، مدير الكرة بنادى الزمالك، عودة تدريبات الفريق غداً السبت، إلى ملعب النادى وانتهاء معسكر الفريق بعد مواجهة الأوليمبى، المقرر لها مساء اليوم، فى دور الـ32 بكأس مصر.

 

اتجاه بالزمالك لرحيل حلمى وتيجانا بعد الأوليمبى.. وأجنبى والشيشينى بالجهاز الجديد

 

اتجاه قوى داخل مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لتوجيه الشكر لمحمد حلمى المدير الفنى للفريق وإسماعيل يوسف مدير الكرة عقب انتهاء مباراة الأبيض والأوليمبى مساء اليوم الجمعة، فى دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر.

 

بالفيديو.. الزمالك يتخطى الأوليمبى بدور الـ32 بكأس مصر بهدفى باسم ودونجا

 

تأهل فريق الزمالك لدور الـ16 ببطولة كأس مصر، بعد الفوز على الأوليمبى بنتيجة 2/0، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الجمعة، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الكأس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة