النيابة تنتدب الطب الشرعى فى واقعة إهمال جديدة بمستشفى كفر الدوار

الجمعة، 17 فبراير 2017 07:16 م
النيابة تنتدب الطب الشرعى فى واقعة إهمال جديدة بمستشفى كفر الدوار مستشفى كفر الدوار
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار حسام أبو شليب، رئيس نيابة بندر كفر الدوار، اليوم الجمعة، انتداب الطب الشرعى لتوقيع الكشف الطبى على "السيد م.م" 48 عاما، ضحية الإهمال بمستشفى كفر الدوار.
 
كان قد تلقى اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة إخطارا من الرائد محمود هندى رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، فى المحضر رقم 1122 لسنة 2017 إدارى، بإهمال اﻷطباء والعاملين بمستشفى كفر الدوار، عن بلاغ  "رمضان.م.م"، المقيم بسيدى شحاتة شارع الليثى، يتهم فيه إدارة المستشفى العام بكفر الدوار بالإهمال فى رعاية وعلاج شقيقه.
 
وقال المبلغ رمضان، فى بلاغه إن شقيقه دخل لإجراء عملية استئصال أمعاء بمستشفى كفرالدوار العام وبعدها دخل العناية المركزة لمدة 45 يومًا، ثم خرج دون علاج أو متابعة إلى قسم الجراحة، وأدى الإهمال إلى إصابته بجلطة فى المخ، نتج عنها شلل باليد والقدم الأيسر، إلى أن فوجئنا بتشنجات وتوقف حركة يديه وساقيه.
 
وتابع رمضان ، استدعينا أطباء من خارج المستشفى  وطلبوا وضعه مرة أخرى بالعناية، ولكن إدارة المستشفى تعمدت الإهمال، ولم تدخله العناية إلا بعد أسبوع بعد ضغوط من أهله والأطباء من الخارج.
 
وتضيف بنت شقيق المريض، عند زيارة عمى، فوجئت بخروج كل ما هو بالمعدة من خلال فتحة العملية حتى البراز والفضلات وبقايا اﻷكل، متهمة المستشفى باﻹهمال الجسيم والفوضى .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة