بالصور.. محافظ القليوبية الجديد يبدأ عمله بجولة ميدانية بشبين القناطر

الجمعة، 17 فبراير 2017 02:55 م
بالصور.. محافظ القليوبية الجديد يبدأ عمله بجولة ميدانية بشبين القناطر محافظ القليوبية خلال الجولة
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمود العشماوى، محافظ القليوبية الجديد، فى تصريحات صحفية، له اليوم، الجمعة، أنه يعشق العمل الميدانى والتلاحم مع المواطنين عن قرب ودراسة المشاكل بشكل عملى على أرض الواقع وبعيد عن الروتين مع احترام القانون.

محافظ القليوبية خلال الجولة
محافظ القليوبية خلال الجولة

وفاجأ اللواء محمود العشماوى، فى أول يوم عمل بجولة مفاجئة صباح اليوم بمدينة شبين القناطر وبدأ الزيارة بأداء صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بوسط المدينة، ثم قام بالمرور مترجلا فى شوارع المدينة، يرافقه مدير أمن القليوبية.

وأبدى المحافظ غضبة الشديد من شوارع المدينة وكثرة الإشغالات والباعة الجائلين وتحدث معه العديد من المواطنين حول عدم نظافة الشوارع بعد سقوط الأمطار أمس قائلا: "أنا جاى وماشى وسط الأمطار حتى يتم عمل اللازم ورفع جميع معوقات الشوارع والطرق".

جانب من الجولة
جانب من الجولة

وأعطى المحافظ تعليمات لرئيس مدينة شبين القناطر برفع جميع تراكمات الأمطار والتنبيه على أصحاب المحال التجارية عدم الخروج عن الأرصفة المسموح بها وذلك تجنبا للمسائلة والوقوع فى الخطأ والالتزام بالقوانين.

وأكد أنه أتى إلى مدينة شبين القناطر لحل مشاكل المواطنين التى تكمن معظمها فى المياه والصرف الصحى، وغيرها والتعرف على مشكلة المواطن عن قرب للعمل على حلها بأسرع الطرق دون الانتظار إلى الروتين وغيره وذلك للتسهيل على المواطن.

 المحافظ وسط الأهالى
المحافظ وسط الأهالى

وعن أهم المشاكل، التى سيتبناها المحافظ فى المرحلة المقبلة أكد "العشماوى": "كل الملفات مفتوحة قيد الدراسة، وسأعمل على جميع المشاكل بالتوازى وخصوصا ما يمس المواطن البسيط".

وقال المحافظ إنه لا يوجد واسطة بينه وبين المواطن العادى، فالكل سواسية أمام القانون، مشيرا إلى أن بابه مفتوح أمام الجميع ويرحب بكل رأى وفكر طالما كان الهدف هو الصالح العام.

 
 جانب من جولة المحافظ الجديد
جانب من جولة المحافظ الجديد

 

 المحافظ مع الأهالى
المحافظ مع الأهالى

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة