شبكة"ESPN" الرياضية: محمد صلاح نقطة التحول فى فوز روما على فياريال

الجمعة، 17 فبراير 2017 11:37 ص
شبكة"ESPN" الرياضية: محمد صلاح نقطة التحول فى فوز روما على فياريال محمد صلاح ودجيكو فى مباراة روما وفياريال
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بإشادة واسعة من شبكة "ESPN" الرياضية العالمية، بعد الفوز العريض الذى حققه الفريق على فياريال الإسبانى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس فى إسبانيا، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ32 ببطولة الدورى الاوروبى "اليوروباليج".

 

وقالت الشبكة الرياضية، إن قرار الدفع بالمصرى محمد صلاح فى الدقيقة 62 من عمر مباراة فياريال وروما كان "نقطة التحول"، بعدما تمكن الفرعون المصرى من صناعة الهدف الثانى لـ "ذئاب العاصمة"، الذى سجله المهاجم البوسنى إدين دجيكو بعد مرور ثلاث دقائق على نزوله لأرض الملعب.

 

وأضافت الشبكة الرياضية، أن استبدال المصرى الأصل ستيفان الشعراوى بمواطنه محمد صلاح، يعد مثالاً نموذجياً للمدرب الذى يجيد قراءة المباريات وحل المشاكل، التى يعانى منها فريقه خلال اللقاءات، مشيرة إلى أن محمد صلاح نجح فى إبطال مفعول الضغط الهجومى الذى كان يمارسه فياريال على روما من أجل إدراك التعادل بفضل السرعة الفائقة التى يتمتع بها "الفرعون المصرى" وانطلاقاته الهجومية.

 

ويحتاج فياريال إلى معجزة إذا أراد التأهل لدور الـ16 من منافسات البطولة، حيث يحتاج للفوز بخماسية نظيفة، فى مباراة الاياب التى ستجمعه بنظيره روما بملعب "أولمبيكو" الخميس المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة