فينجر يرفض اعتزال التدريب حال رحيله عن أرسنال

الجمعة، 17 فبراير 2017 01:33 م
فينجر يرفض اعتزال التدريب حال رحيله عن أرسنال فينجر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، أنه لن يعتزل التدريب بنهاية الموسم الحالى، موضحاً أنه سيمارس مهنته سواء مع نادى أرسنال أو فريق آخر، علماً بأن عقد المدرب الفرنسى مع النادى اللندنى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

 

وقال فينجر، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم الجمعة، "مهما حدث سأواصل التدريب فى الموسم القادم هذا أمر مؤكد سواء مع أرسنال أو ناد آخر".

 

أضاف، "هل سيكون القرار بشأن مستقبلى مع أرسنال فى مارس أو أبريل؟ لا اعلم لأن مستقبلى لا يهم الآن".

 

وعن مباراة بايرن ميونخ الألمانى التى تعرض خلالها أرسنال لهزيمة كارثية بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ16 فى دورى أبطال أوروبا، قال فينجر، كنا فى وضع مثالى فى الشوط الأول، لكن بمجرد خروج كوسيلنى من الملعب بسبب الإصابة فقدنا السيطرة على مجريات الأمور داخل أرض الملعب".

 

أضاف، "علينا أن نعترف بأن فريق بايرن ميونخ يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، أما بالنسبة لمباراة الكأس فسأخوض المباراة بالعناصر الأساسية مع إمكانية الاستعانة ببعض عناصر فريق الشباب".

 

وتعالت الأصوات المطالبة بين جماهير أرسنال برحيل آرسين فينجر عن منصبه بعدما أصبح الفريق قاب قوسين أو أدنى من توديع دورى أبطال أوروبا من دور الـ16 قبل مباراة الإياب، التى ستقام فى ملعب "الإمارات" بالعاصمة الإنجليزية "لندن" فى مارس المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة