موناكو يستعد لقمة مانشستر سيتى بدورى الأبطال فى جزيرة كورسيكا

الجمعة، 17 فبراير 2017 06:10 ص
موناكو يستعد لقمة مانشستر سيتى بدورى الأبطال فى جزيرة كورسيكا فريق موناكو الفرنسى
كتب : مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى موناكو إلى تأمين صدارة الدوري الفرنسي قبل مواجهة مضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي فى ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يحل ضيفاً على باستيا اليوم الجمعة بتمام الساعة العاشرة إلا الربع فى افتتاح المرحلة السادسة والعشرين.

ويتصدر موناكو، جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 58 نقطة بفارق 3 نقاط أمام مطارده المباشر باريس سان جيرمان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة والذى يستضيف تولوز بعد غد الأحد فى ختام المرحلة.

ويمنى فريق الإمارة النفس بمواصلة نتائجه الرائعة فى الآونة الأخيرة في سعيه إلى اللقب الأول منذ عام 2000 وتحقيق الفوز الرابع على التوالي والسابع في مبارياته الثماني الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الخسارة (تعادل مع باريس سان جيرمان في بارك دي برانس).

وتبدو مهمة موناكو سهلة نسبياً لاقتناص النقاط الثلاثة عطفاً على قوته الهجومية الضاربة التي سجلت 75 هدفًا حتى الآن في الدوري، والفارق الكبير بينه وبين مضيفه الذي يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير والذي لم يتذوق طعم الانتصار سوى 5 مرات حتى الآن هذا الموسم ومني بأربع هزائم في مبارياته الست الأخيرة التي تعادل فيها مرتين.

ويملك موناكو الأسلحة اللازمة لحسم نتيجة المباراة في صالحه، وإن كان مدربه البرتغالي ليوناردو جارديم سيلجأ على الأرجح إلى اراحة نجومه ترقبًا للموقعة المرتقبة الثلاثاء المقبل على ملعب "الاتحاد" في مانشستر، حيث يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن له خوض مباراة الإياب على أرضه في 15 مارس المقبل بارتياح كبير، وبالتالي مواصلة مشواره القاري في المسابقة والابقاء على ممثلين لفرنسا فيها بعد قطع باريس سان جيرمان لشوط كبير لبلوغ ربع النهائي عقب فوزه الكاسح على برشلونة الإسباني 4-صفر الثلاثاء الماضى فى العاصمة الفرنسية "باريس".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة