الجيش السورى يتقدم غرب تدمر ويغير على إدلب وحماة ودير الزور

السبت، 18 فبراير 2017 07:49 ص
الجيش السورى يتقدم غرب تدمر ويغير على إدلب وحماة ودير الزور جانب من العنف فى سوريا _ صورة أرشيفية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر عسكرى، الجمعة ، بتوسيع الجيش السورى لنطاق سيطرته، خلال عملياته ضد تنظيم "داعش" الإرهابى غرب مدينة تدمر فى ريف حمص.

وقال المصدر لوكالة "سانا" إن "وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة أعادت الأمن والاستقرار إلى قرية الكلابية فى منطقة البيارات فى ريف حمص الشرقى بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيى داعش فيها".

وأضافت الوكالة أن وحدات الجيش تقدمت الخميس بحوالى 2 كم خلال ملاحقتها مسلحى "داعش" جنوب البيارات غرب مدينة تدمر فى حين سيطرت الأربعاء الماضى على معمل حيان للغاز ومحطة جحار لضخ الغاز وعدد من التلال فى الريف الغربى لمدينة تدمر.

من جهة أخرى نفذ الطيران الحربى سلسلة ضربات جوية على تجمعات ومقار تنظيم "جبهة النصرة" فى ريفى إدلب وحماة، موقعا فى صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وذكرت الوكالة أن وحدات من الجيش دمرت تحصينات وتجمعات "جبهة النصرة" فى محيط قرية الكركات فى ريف حماة الشمالى ما أسفر عن مقتل عدد منهم.

وأشارت الوكالة إلى أن الجيش نفذ عمليات نوعية على تجمعات ومحاور تحرك التنظيم فى قرية الصياد وبلدة طيبة الإمام أسفرت عن إيقاع العديد من القتلى والمصابين بين صفوفهم.

وفى ريف إدلب أسفرت الغارات الجوية عن مقتل وإصابة أربعة مسلحين من النصرة على أطراف بلدة التمانعة فى الريف الجنوبي، كما أسفرت عمليات الخميس عن مقتل 20 عنصرا مما يسمى "جند الأقصى" فى قريتى كفرعين ومدايا فى أقصى جنوب محافظة إدلب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة