القبض على مدرس متهم بالاعتداء الجنسى على تلميذته فى شبرا الخيمة

السبت، 18 فبراير 2017 12:25 م
القبض على مدرس متهم بالاعتداء الجنسى على تلميذته فى شبرا الخيمة التحرش بطفلة - أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط مدرس متهم بالتحرش بطفلة فى الصف الرابع الابتدائى، خلال تواجدها بمنزله لتلقى حصة درس خاص. 
 
كان اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية، واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، قد تلقيا إخطارا من العميد وائل صديق مأمور قسم أول شبرا الخيمة بالواقعة. 
 
ودلت تحريات العقيد حسن زيوار رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، إلى أنه تبلغ للمقدم أحمد سامى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة من "فارس .ع"، مقيم مدينة بدر دائرة القسم، بقيام "ع.م" 51 سنة، مدرس أزهرى، مقيم دائرة القسم، بالتحرش جنسيا بابنته الطفلة "ت" 10 سنوات، تلميذة بالصف الرابع الابتدائى، مقيمة بذات العنوان، حال تواجدها بمنزله لتلقى حصة درس خاص، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 3073 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2017، وبعرضه على النيابة، بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية، أصدرت قرارا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بعرض الطفلة المجنى عليها على الطب الشرعى، لبيان عما إذا تعرضت للاعتداء الجنسى من عدمه، وتكليف إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة. 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة