زيدان: لست قلقا على رونالدو وسعيد بعودة بيل المثالية أمام إسبانيول

السبت، 18 فبراير 2017 08:22 م
زيدان: لست قلقا على رونالدو وسعيد بعودة بيل المثالية أمام إسبانيول زين الدين زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه غير قلق على الإطلاق بشأن فشل رونالدو فى هز الشباك خلال مواجهة إسبانيول، التى حسمها الفريق الملكى لصالحه بنتيجة 2/0، مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة إن رونالدو يبدو قلقًا بعض الشيء عندما لا يسجل أهدافًا، لكنه دائمًا ما يهز شباك الفرق المنافسة، مضيفًا أن النجم البرتغالى كان يستحق ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة أمام إسبانيول.

أضاف زيدان أنه سعيد للغاية بالطريقة المثالية التى عاد بها جاريث بيل للمشاركة بعدي غيابه 88 يومًا بسبب الإصابة بعدما سجل الهدف الثانى، موضحًا أن النجم الويلزى عاد بأفضل طريقة ممكنة.

أشار المدرب الفرنسى إلى أنه حتى الآن لم يحسم ريال مدريد أى لقب فى الموسم الحالى، مشددًا على ضرورة أن يستمر الفريق على نفس النتائج خلال الفترة المقبلة.

أوضح زيدان أن التقدم بهدف لم يكن مطمئنًا على الإطلاق أمام إسبانيول، خاصة أن الفريق الضيف حاول العودة أكثر من مرة فى المباراة، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدما مستوى حاسمًا.

يذكر أن ريال مدريد عزز صدارته لجدول ترتيب الليجا برصيد 52 نقطة، بفارق 4 نقاط مع غريمه التقليدى برشلونة "الوصيف" برصيد 48 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة