بالصور.. محافظ البحر الأحمر: الدولة تحرص على توفير مساكن لائقة للمواطنين

الأحد، 19 فبراير 2017 02:28 م
بالصور.. محافظ البحر الأحمر: الدولة تحرص على توفير مساكن لائقة للمواطنين جانب من الجولة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر، إن مشروعات المساكن البديلة للعشوائيات مهمة جدًا، لافتًا إلى دور الدولة فى توفير المساكن اللائقة للمواطنين ولاسيما الشباب وحرصها على إمدادها بكافة المرافق والخدمات تيسيرًا عليهم فضلا عن مكافحة العشوائيات والقضاء عليها وإنشاء مساكن مناسبة تساهم فى إبراز الوجه الحضاري لمحافظة البحر الأحمر بصفة خاصة ومصر بصفة عامة وتحقق معايير الأمان والسلامة للمواطنين .

وأكد عبدالله خلال جولته اليوم، بمنطقة عمارات ومساكن الروضة، ضرورة الانتهاء من أعمال الإنشاءات بالمشروع لما سيساهم به في القضاء على المناطق العشوائية بمدينة الغردقة ، مضيفاً أن المحافظة قطعت شوطا كبيرا لإعلان مدينة الغردقة خالية من العشوائيات في القريب العاجل،  مؤكدا على أن  لن يتم تسليم أي مجمعات سكنية للمواطنين إلا إذا كانت تشتمل على كافة المرافق والخدمات .

يذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة المحافظ للقضاء على العشوائيات، حيث يشمل إقامة 30 عمارة بإجمالى 600 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 250 منزل سكنى .

وتابع  اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر جولته على مناطق تجميل وتطوير المحافظة من رصف وتشجير وتجميل الميادين حيث تفقد  اعمال التطوير بشارع النصر، مشددًا على سرعة الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع والبدء فى أعمال التطوير والتجميل، مع مراعاة الالتزام بمعايير الكفاءة والجودة العالية حتى يتم الاستفادة من الأعمال أطول مدة ممكنة.

يذكر أن محافظ البحر الأحمر يستهدف تحويل شارع النصر بمدينة الغردقة إلى ممشى سياحي، مما يسهم في ظهور الغردقة بالمظهر الجمالي اللائق بكونها أحد أهم المقاصد السياحية المصرية.

وتتضمن المرحلة الأولى بالمشروع تطوير مساحة 24000متر مربع وتشمل مطاعم، ومحال، ومسرح وساحات مفتوحة، وعناصر مائية ومناطق جلوس.

محافظ البحر الأحمر يتفقد مساكن الروضة
محافظ البحر الأحمر يتفقد مساكن الروضة

 

محافظ البحر الأحمر يتفقد اعمال التطوير بشارع النصر
محافظ البحر الأحمر يتفقد اعمال التطوير بشارع النصر

 

تجميل وتطوير الغردقة
تجميل وتطوير الغردقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة