بيانات عاجلة من النواب للحكومة بسبب السلع التموينية وإزالة المنازل

الخميس، 02 فبراير 2017 03:33 م
بيانات عاجلة من النواب للحكومة بسبب السلع التموينية وإزالة المنازل النائبة سوزى ناشد
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت النائبة سوزى ناشد، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير التموين محمد على مصيلحى، بشأن ارتفاع أسعار السلع التموينية للمرة الثالثة على التوالى فى أقل من ثلاثة أشهر.

وحذرت سوزى ناشد، فى كلمتها خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، المنعقدة الآن، والمخصصة لمناقشة عدد من البيانات العاجلة للنواب، الحكومة من غضب الفقراء، قائلة: "الناس الغلابة مش هتستحمل أكتر من كدة"، مضيفة أن وزير التموين وعد حينما كان فى البرلمان منذ أقل من عشرة أيام، بعدم زيادة أسعار السلع التموينية مرة أخرى، ما يعنى عدم وجود شفافية ووضوح فى التصريحات.

فى سياق متصل، تقدم النائب رضا البلتاجى، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، ووزير البترول المهندس طارق الملا، بسبب إقالة رئيس مجلس إدراة شركة بتروجيت منذ أيام، بدون أسباب واضحة وصريحة، ما يعنى أن هناك غيابًا للشفافية، وأن الشركة فى عهد رئيسها المقال حققت إنجازات فى شتى المجالات.

وتقدم النائب سامح السايح، ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء، وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بشأن صدور قرارات إزالة لعدد من المنازل التابعة للأوقاف، وطرد سكانها للشارع رغم أنهم يسكنون فيها منذ عشرات السنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة