أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يخضع للتحقيق بسبب تصرفه المشين

الإثنين، 20 فبراير 2017 06:00 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يخضع للتحقيق بسبب تصرفه المشين أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الاتحاد الألمانى لكرة القدم فتح تحقيقا مع المدرب الإيطالى المخضرم كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، بعدما اعترف بقيامه بإشارة مسيئة خلال المباراة التى جمعت فريقه ب‍هيرتا برلين.

 

وسقط بطل ألمانيا فى فخ التعادل مع فريق العاصمة الألمانية 1 / 1 السبت الماضى، بفضل الهدف الذى سجله النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وهو ما احتج عليه لاعبو هيرتا فى أرض الملعب والمُشجعون فى المدرجات.

 

انشيلوتي وحركة غير لائقة
أنشيلوتي وحركة غير لائقة

 

ووفقا لمجلة "كيكر" الألمانية، فإن المدرب الإيطالى المخضرم سيخضع للتحقيق، وذلك بعد توجهه بحركة لا أخلاقية بيده لمُشجع بصق فى وجهه، لكنّه اعترف لاحقًا بأن تصرفه كان خادشًا للحياء وهو ما سيُعرضه لمساءلة الاتحاد الألمانى.

 

وذكرت الصحيفة أن أنشيلوتى لن يكون الوحيد الذى سيتم التحقيق معه، حيث سيحقق الاتحاد الألماني مع رون جاستين حارس مرمى هيرتا برلين بعد اعتراضه على الحكم بشكل غير لائق.

 

بايرن ميونخ يتنافس على ضم جوهرة الكالتشيو

 

بيلوتى مهاجم تورينو
بيلوتى مهاجم تورينو
 

فى سياق آخر، دخل نادى بايرن ميونخ الألمانى، فى صراع التعاقد مع آندريا بيلوتى مهاجم فريق تورينو الإيطالى، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن ميونخ يسعى لضم المهاجم الإيطالى الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنه أوصى إدارة البافارى بضرورة التعاقد مع اللاعب الشاب.

وبذلك يدخل البايرن فى صراع مع العديد من الأندية الراغبة فى التعاقد مع اللاعب، أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسى الإنجليزيين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة